سياسة عربية

ردود فعل غاضبة بإسرائيل عقب الإفراج عن الجندي الدقامسة

صحيفة هآرتس قالت إن الأردن أطلق سراح قاتل الفتيات السبع عام 1997- عربي21
صحيفة هآرتس قالت إن الأردن أطلق سراح قاتل الفتيات السبع عام 1997- عربي21
تسبب احتفال الأردنيين بإفراج السلطات الأردنية ليلة الأحد، عن الجندي الأردني أحمد الدقامسة، بعد اعتقال دام 20 عاما؛ بموجة غضب لدى دولة الاحتلال الإسرائيلي.
 
وتصاعد الغضب في إسرائيل بسبب "مشاهد الفرح والاحتفالات في الأردن بسب إطلاق سراح الدقامسة"، وفق ما أورده موقع "المصدر" الإسرائيلي.

إقرأ أيضا: ماذا قال الجندي الدقامسة بأول ظهور بعد الإفراج عنه؟ (شاهد)
 
وقال الموقع الإسرائيلي: "بدلا من شجب أعمال الدقامسة شجبا كبيرا، أصبح يعتبر بطلا في نظر معارضي اتفاقية السلام مع إسرائيل".
 
 ونقل الموقع عن شقيقة إحدى القتيلات قولها لوسائل الإعلام الإسرائيلية: "لا يمكن استيعاب ذلك؛ أشعر بألم صعب لست قادرة على وصفه".

إقرأ أيضا: الإفراج عن الجندي الأردني الدقامسة بعد سجنه 20 سنة (شاهد)
 
وطالبت والدة فتاة أخرى قتلت أثناء الحادثة بـ"أن يقضي (الدقامسة) كل حياته في السجن بسبب أعمال القتل الفظيعة التي ارتكبها"، بحسب وصفها.



التعليقات (1)
محمد العكش
الإثنين، 13-03-2017 12:45 ص
بطلعلهم لانه طول عمرهم يقتلوا فينا ولا مره غضبنا أو طلبنا بمحاسبة أحدهم لأن دمائنا رخيصه عندهم ، أما دمائهم عاليه ولا تقدر بثمن ، اذا بدكم واحده بواحده ، ما مصير من قتل القاضي الاردني رائد زعيتر ؟ وما مصير من قتل الطالب الاردني العمرو بالقدس الشريف عام 2016 ؟ وما مصير من قتل أبناء غزه ورمل نسائها ويتم أطفالها ؟ ما مصير من قتل أبناء فلسطين في الداخل على مدار أكثر من 60 عام ؟ ما مصير من قتل أطفال مخيمات صبرا وشاتيلا في لبنان ؟ وهناك الكثير من الاستفسارات عن الكثير من الجرائم التي ارتكبت بحق العرب من قبلكم انتم الصهاينه .