أخبار متعلقة

أحمد الدقامسة

هل تترك إسرائيل الدقامسة طليقا.. أم بات هدفا للاغتيال؟

أثار سيل التصريحات والتهديدات الإسرائيلية، الموجهة للجندي الأردني أحمد الدقامسة، عقب الإفراج قبل يومين، تساؤلات حول جدية هذه التهديدات، وما إذا كانت الحكومة الإسرائيلية، ستضع الدقامسة في بنك أهدافها لاغتياله.

14-Mar-17 07:27 PM

عائلة "الدقامسة" تتوقف عن استقبال المهنئين

أعلنت عائلة الجندي المفرج عنه أحمد الدقامسة عن توقف ديوان العائلة عن استقبال الزوار والمهنئين، اليوم الأثنين لأسباب وصفتها بالعائلية.

13-Mar-17 04:26 PM

هكذا علّق الإعلام الإسرائيلي على إطلاق الدقامسة وتصريحاته

شنت وسائل الإعلام الإسرائيلية هجوما كاسحا على أحمد الدقامسة، الجندي الأردني الذي أطلق سراحه قبل يومين بعد سجنه 20 عاما لقتله سبع مستوطنات يهوديات وجرح عدد آخر..

13-Mar-17 11:08 AM

كيف "رقعت" صحيفة أردنية تصريح برلمانية عن الدقامسة؟ (فيديو)

حاولت صحيفة أردنية تدارك "الخطأ الفادح" الذي وقعت فيه نائبة في البرلمان أمس حول مكان سجن الجندي الأردني أحمد الدقامسة طيلة العشرين عاما الماضية..

13-Mar-17 10:31 AM

ردود فعل غاضبة بإسرائيل عقب الإفراج عن الجندي الدقامسة

تسبب احتفال الأردنيين بإفراج السلطات الأردنية ليلة الأحد، عن الجندي الأردني أحمد الدقامسة، بعد اعتقال دام 20 عاما؛ بموجة غضب لدى دولة الاحتلال الإسرائيلي..

12-Mar-17 02:52 PM

مذيعة بالتلفزيون الأردني تشتم الدقامسة والأسرى.. وهاشتاغ "طز"

أطلق ناشطون أردنيون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاغا بعنوان "إيقاف ديما فراج عن العمل"، للضغط على التلفزيون الأردني (الحكومي) من أجل إيقاف المذيعة ديما عن برنامجها "المطبخ السياسي"، بعد إعادة تداول تغريدة لها..

04-Aug-15 08:36 AM

حملات عربية للإفراج عن الجندي الأردني الدقامسة

أطلق ناشطون عدة حملات على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك، وتويتر"، للمطالبة بالإفراج عن الجندي الأردني أحمد الدقامسة، الذي ما زال مسجونا في الأردن بتهمة قتل إسرائيليين.

17-Mar-14 01:46 PM