أخبار متعلقة

الثلاثاء الكبير

بوليتيكو: أموال طائلة مجهولة المصدر تنفق ضد "ساندرز"

سلط تقرير لموقع "بوليتيكو" الأمريكي الضوء على أموال طائلة تنفقها جهة مجهولة على إعلانات ضد السيناتور اليساري، بيرني ساندرز، الذي ينافس في الانتخابات التمهيدية على ترشيح الحزب الديمقراطي لخوض الانتخابات الرئاسية في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، أمام الرئيس الجمهوري دونالد ترامب.>

05-Mar-20 07:36 PM

"كيم كارداشيان" تزور البيت الأبيض.. لهذا السبب (شاهد)

نشرت النجمة التلفزيونية الأمريكية، كيم كارداشيان، صورا عبر تويتر لزيارتها إلى البيت الأبيض، وبصحبتها ثلاث سيدات مفرج عنهن من السجن..

05-Mar-20 03:57 PM

"أوباما" كلمة سر تفوق بايدن بالثلاثاء الكبير.. هذه أحدث النتائج

حقق السياسي المخضرم، جو بايدن، نتائج قوية في "الثلاثاء الكبير"، أهم محطات المنافسة على ترشيح الحزب الديمقراطي لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة بالولايات المتحدة، مدفوعا بعدة عوامل، أهمها تمكنه من نيل ثقة الأمريكيين الأفارقة، واجتماع شتات جناح الوسط التقليدي في الحزب خلفه..

05-Mar-20 03:20 PM

ترامب ينشر تعليقات ساخرة بمواكبته لانتخابات الديمقراطيين

نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأربعاء، سلسلة تغريدات عبر تويتر، يسخر فيها من متنافسين على ترشيح الحزب الديمقراطي لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة أمامه..

04-Mar-20 07:18 AM

الديمقراطيون يبدأون التصويت لمرشحهم في "الثلاثاء الكبير"

بدأ الديموقراطيون الثلاثاء التصويت في يوم "الثلاثاء الكبير" في مرحلة حاسمة من الانتخابات التمهيدية لاختيار مرشح الحزب للبيت الأبيض من بين نائب الرئيس الأميركي السابق جو بايدن الذي تمكن من استمالة الناخبين المعتدلين والمرشح الأوفر حظا بيرني ساندرز.

03-Mar-20 04:58 PM