فنون منوعة

ما حقيقة وقف زوجة حاكم دبي لبرنامج "الملكة" أحلام؟ (فيديو)

علقت أحلام رسميا على إيقاف برنامجها- أ ف ب
علقت أحلام رسميا على إيقاف برنامجها- أ ف ب
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا صوتيا، قالوا إنه السبب وراء إيقاف برنامج الفنانة الإماراتية أحلام، ونسبوه لزوجة حاكم دبي، فيما قال آخرون إنه يعود للشاعرة والكاتبة الإماراتية ميثاء الهاملي.

وعلق مستخدمو "فيسبوك" و"يوتيوب" على الفيديو بأنه لا يعود لزوجة حاكم دبي استشهادا بطريقة الكلام، بل يعود للكاتبة ميثاء الهاملي.

وانتقد التسجيل الصوتي الطريقة "المهينة" التي تتعامل فيها أحلام مع المشاركين في البرنامج الذي لقي انتقادا واسعا في الإمارات والخليج بعد بث الحلقة الأولى منه.

وأوقفت فضائية "دبي" البرنامج نزولا عند رغبة المشاهدين.

اقرأ أيضا: تصريح رسمي من "أحلام" حول وقف برنامجها "The Queen"

أصدر المكتب الإعلامي للمغنية الإماراتية أحلام، بيانا علق فيه على قرار قناة دبي إيقاف برنامجها الواقعي The Queen، وما تبعه من هجوم كبير من قبل الجمهور عليها وعلى البرنامج.

وأكد البيان الذي نشر على صفحة أحلام الرسمية على "فيسبوك"، أن فكرة البرنامج لم تكن فكرة أحلام، وأنها "تتقبل النقد البنّاء، وترفض حملات التشوية الموجودة في الإعلام، التي تشكك في وطنيتها وحبها لبلدها الإمارات".

وأضاف: "يعرب المكتب الإعلامي للفنانة الإماراتية أحلام علي الشامسي عن بالغ أسفه لردود الأفعال السلبية المصاحبة لعرض برنامج (ذا كوين) على شاشة قناة دبي الفضائية".

وتابع البيان: "يؤكد المكتب حرصه على إجلاء الحقيقة، وإيضاح بعض الأمور، لرفع ما جرى من سوء فهم. مع التأكيد بأن الفنانة أحلام تحترم جميع الآراء، وتتقبل أي نقد بناء بكل رحابة صدر، حيث إن الهدف من المشاركة في برنامج (ذا كوين) هو تجسيد دور تمثيلي يحاكي البرامج الغربية الفنية، وليس انعكاسا فعليا لشخصية أحلام الحقيقية".

وأشار البيان إلى أن "برنامج The Queen عُرض على أحلام لتجسيد شخصيتها، لما تمثله من ثقل فني وجماهيري في الساحة العربية، ولم يكن من بنات أفكارها، خصوصا أن العرض تقدمت به قناة إماراتية هي تلفزيون دبي، ومن إنتاج التلفزيون نفسه، وعليه فقد قبلت العرض دون تردد".
التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم