فنون منوعة

تصريح رسمي من "أحلام" حول وقف برنامجها "The Queen"

يُسجل المكتب اعتذار الفنانة أحلام لوطنها ولجماهيرها في الوطن العربي عن أي التباس - أرشيفية
يُسجل المكتب اعتذار الفنانة أحلام لوطنها ولجماهيرها في الوطن العربي عن أي التباس - أرشيفية
 أصدر المكتب الإعلامي للمغنية الإماراتية أحلام بيانا علق فيه على قرار قناة دبي بإيقاف برنامجها الواقعي The Queen، وما تبعه من هجوم كبير من قبل الجمهور عليها وعلى البرنامج.

وأكد البيان الذي نشر على صفحة أحلام الرسمية على "فيسبوك" أن فكرة البرنامج لم تكن فكرة أحلام، وأنها "تتقبل النقد البنّاء، وترفض حملات التشوية الموجودة في الإعلام، التي تشكك في وطنيتها وحبها لبلدها الإمارات".

وأضاف: "يعرب المكتب الإعلامي للفنانة الإماراتية أحلام علي الشامسي عن بالغ أسفه لردود الأفعال السلبية المصاحبة لعرض برنامج "ذا كوين" على شاشة قناة دبي الفضائية".

وتابع البيان: "يؤكد المكتب حرصه على إجلاء الحقيقية، وإيضاح بعض الأمور، لرفع ما جرى من سوء فهم. مع التأكيد بأن الفنانة أحلام تحترم جميع الآراء، وتتقبل أي نقد بناء بكل رحابة صدر، حيث إن الهدف من المشاركة في برنامج (ذا كوين) هو تجسيد دور تمثيلي يحاكي البرامج الغربية الفنية، وليس انعكاس فعلي لشخصية أحلام الحقيقية".

وأشار البيان إلى أن "برنامج The Queen عُرض على أحلام لتجسيد شخصيتها، لما تمثله من ثقل فني وجماهيري في الساحة العربية، ولم يكن من بنات أفكارها، خصوصا أن العرض تقدمت به قناة إماراتية هي تلفزيون دبي، ومن إنتاج التلفزيون نفسه، وعليه قبلت العرض دون تردد".

اقرأ أيضا: هذه هي الأسباب الحقيقية لإيقاف برنامج أحلام "ذا كوين"

وأوضح أنه "وفي ضوء ما تقدّم، يوضح المكتب أن أكثر ما يؤلم أحلام في حملات السوشيال ميديا، التي تلت عرض الحلقة الأولى التشكيك في وطنيتها، بشكل مخجل وغريب ومريب من بعض الإعلاميين للأسف، وإن أخطأت أحلام في عرض أي برنامج أو عمل فني؛ بسبب سوء تقدير أو سوء تنفيذ، لا يجعل من ذلك سببا للتشكيك في وطنيتها وحبها وولائها لبلدها الإمارات وحكامها، ولأجل تراب الإمارات الغالية تبذل الغالي والنفيس، وترخص الأعمار أمام الوطن الذي أعطى أحلام الكثير".

وأردف: "ويُسجل المكتب اعتذار الفنانة أحلام لوطنها ولجماهيرها في الوطن العربي عن أي التباس أو سوء فهم حصل جراء ما حدث بعد عرض البرنامج، وتؤكد بأنها لولاهم لما وصلت إليه اليوم، وتعدهم أن تكون دائما عند حسن ظن بلدها ومحبيها".

واعتبر أنه "إذا كان إيقاف برنامج ذا كوين في صالح المشاهدين والمتابعين، فهو في صالح أحلام بشكل أكبر، ولا يمكن لها أن تغرد خارج السرب، وتؤيد بشده إيقافه إن لم يقبله المتابعون، ويضع المكتب الإعلامي هذا التوضيح من أجل إضاءة مساحة مظلمة عن هذا الموضوع، والذي دار حوله نقاش تفاعلي في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي".

وأوقف "تلفزيون دبي" بث برنامج "ذا كوين" الذي تقدمه الفنانة الإماراتية أحلام، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى منه، معللة ذلك بـ"الاستجابة لرغبة الجمهور".

وقال "تلفزيون دبي" في تغريدة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الخميس: "نزولا عند رغبة المشاهدين، ومراعاة لمطلب الجمهور، تعلن قناة دبي عن إيقاف بث برنامج ذا كوين".

واتخذت القناة الإماراتية قرار الإيقاف بعد الهجوم الشديد الذي شنه عدد من نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي على أحلام وبرنامجها، حيث اتهمت المطربة بـ"الغرور"، وأن برنامجها يمثل "العبودية"، مدشنين بذلك هاشتاغا تصدر قائمة الهاشتغات الأكثر تداولا بالإمارات بعنوان "#إيقاف-ذا-كوين-مطلب-شعبي".
التعليقات (1)
سعيد
الخميس، 24-03-2016 05:40 ص
لا حول ولا قوة الا بالله .. الخليج يمر بوقت عصيب .. والأمة تحتاج لأعمال البر وكثرة الدعاء والرجوع الى الله تعالى وترك كل ما يخالف الدين .. وهذه وسواها يمتهنون الانحراف الديني والإسقاط الأخلاقي بشتى صوره ! ما يحزنني هو وضع المغررين بها والصورة المشينه التي ظهروا بها ..!؟