فنون منوعة

"الرحيل الهادئ".. الوصية الأخيرة للفنانة شيرين سيف النصر قبل وفاتها

تصدر اسم شيرين سيف النصر موقع "إكس" في مصر بعد خبر وفاتها- فيسبوك
تصدر اسم شيرين سيف النصر موقع "إكس" في مصر بعد خبر وفاتها- فيسبوك
كشف شريف سيف النصر، الأخ غير الشقيق للفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، عن وصية أخته قبل وفاتها، قائلا إنها "طلبت أن تتم مراسم الصلاة والدفن في هدوء بمقابر العائلة دون عزاء".

وكما أنها عاشت في هدوء فإن الفنانة المعتزلة شيرين سيف النصر رحلت في هدوء، واقتصرت مراسم الوفاة على الصلاة والدفن في مقابر العائلة، دون عزاء بحسب وصيتها.

وأعلن الأخ غير الشقيق للفنانة المصرية، شيرين سيف النصر، مساء السبت، رابع أيام عيد الفطر المبارك وفاتها، عن عمر ناهز الـ57 عاما عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". ووفقا للتقارير الصحفية فإن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

اظهار أخبار متعلقة


وقال شريف سيف النصر: "توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها". وطلب من متابعيه "الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".



وُلدت الممثلة شيرين سيف النصر في الأردن عام 1967 لأب مصري هو الصحفي إلهام سيف النصر وأم فلسطينية، تخرجت في كلية الحقوق في مصر، وعاشت لسنوات في فرنسا إلى أن التقت الفنان يوسف فرنسيس، وبسبب ملامحها الأرستقراطية وجاذبيتها اللافتة قرر فرنسيس اكتشافها فنيا، وكان أول أعمالها مسلسل "ألف ليلة وليلة" عام 1986.

ومنذ إعلان خبر وفاتها تصدر اسم شيرين سيف النصر موقع "إكس" في مصر، وتداول رواد الموقع خبر وفاتها المفاجئ معبرين عن صدمتهم، رغم اختفائها عن الساحة الفنية لأكثر من 12 عاما.

اظهار أخبار متعلقة


وشاركت شيرين في حوالي 31 عملا فنيا طوال مسيرتها الفنية، بداية من مسلسل "ألف ليلة وليلة" عام 1986، وآخر أعمالها كان مسلسل أصعب قرار في عام 2007، ومن ثم اختفت لمدة 12 عاما حتى وفاتها.

 ورغم اعتزالها الفن وابتعادها عن الشاشات والفعاليات لسنوات، إلا أن خبر رحيلها أصاب جمهورها القديم بصدمة، خاصة أنها كانت إحدى أشهر نجمات الدراما بالتسعينيات.

التعليقات (0)