رياضة عربية

وكيل صلاح يفجر مفاجأة ويعلن مدة غيابه عن منتخب مصر

صلاح رفض الاتهامات الموجهة ضده بأنه لا يقدم مردودا مع مصر مثل أدائه رفقة ليفربول- الاتحاد المصري
صلاح رفض الاتهامات الموجهة ضده بأنه لا يقدم مردودا مع مصر مثل أدائه رفقة ليفربول- الاتحاد المصري
أعلن رامي عباس، وكيل النجم المصري محمد صلاح، أن إصابة موكله على مستوى العضلة الخلفية تبين أنها أكثر خطورة مما كان يعتقد.

وتابع في تدوينة عبر منصة إكس أن "صلاح سيغيب لمدة 21-28 يومًا، وليس مباراتين فحسب"، وهو ما يعني أن مشواره في البطولة الأفريقية قد يكون انتهى بالفعل، حتى لو وصل "الفراعنة" إلى أدوار متقدمة.

وقال رامي عباس "أفضل فرصة له للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية الحالية هي الخضوع لعملية إعادة تأهيل مكثفة في بريطانيا، والعودة إلى الفريق بمجرد تعافيه".

وفي حال عاد صلاح بعد 21 يوما من تاريخ إصابته، وهي أقل مدة من الممكن أن يتعافى خلالها بحسب وكيله، فإنه سيتمكن من المشاركة بالمباراة النهائية أو مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فقط، في حال وصول مصر إلى نصف النهائي.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن أن صلاح سيغادر إلى بريطانيا بعد مباراة الرأس الأخضر مساء الاثنين، وهو ما أعلن عنه سلفا مدرب ليفربول يورغن كلوب.

وفتحت إصابة صلاح العضلية باب نقد واسع له من قبل الإعلام المصري، الذي اتهمه بأنه لا يقدم مردودا وقتالية في الملعب مثل ما يقدمه مع ليفربول.

وفند صلاح خلال مؤتمر صحفي الأحد الاتهامات الموجهة ضده، لكنه قال إنه يتفهم غضب المصريين، لشغفهم بكرة القدم، وحرصهم على عودة "الفراعنة" إلى منصات التتويج.

التعليقات (0)