رياضة عربية

الاتحاد المصري يكشف عن طبيعة إصابة صلاح

يحتل منتخب مصر المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين- EFA / إكس
يحتل منتخب مصر المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين- EFA / إكس
كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن طبيعة إصابة قائد المنتخب محمد صلاح في مباراة "الفراعنة"  أمام غانا (1-1) يوم الخميس الماضي، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا 2023.

وتعرض صلاح لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، في الدقيقة الثانية المحتسبة بدلا من الوقت الضائع للشوط الأول لمباراة منتخب بلاده أمام غانا.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "إصابة محمد صلاح بشد في العضلة الخلفية وسيغيب مباراتين في أمم أفريقيا".

وأضاف الاتحاد: "أثبتت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح قائد منتخب مصر، عن إصابته بشد في العضلة الخلفية وسيغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في أمم أفريقيا أمام كاب فيردي (الرأس الأخضر)، ثم مباراة دور الستة عشر في حالة التأهل".


يذكر أن محمد صلاح سجل هدف التعادل الثاني لمنتخب مصر في مرمى موزمبيق (2-2)، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من دور المجموعات، في مستهل مشوارهما ضمن نهائيات النسخة الحالية لبطولة القارة السمراء، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وشارك صلاح أيضا في المباراة الثانية أمام غانا (1-1)، يوم الخميس الماضي، ولكنه غادر الملعب في الوقت الضائع للشوط الأول، بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين، متأخرا بفارق نقطتين عن المتصدر منتخب الرأس الأخضر الذي ضمن تأهله إلى الدور الثاني للبطولة.

التعليقات (0)