اقتصاد عربي

الإمارات تنشئ هيئة "الألعاب التجارية".. توافد إليها عمالقة القمار

الإمارات أصبحت تستقطب أقطاب صناعة القمار- جيتي
الإمارات أصبحت تستقطب أقطاب صناعة القمار- جيتي
أعلنت الإمارات، عن إنشاء "الهيئة العامة لتنظيم الألعاب التجارية"، كهيئة اتحادية لتقديم إطار تنظيمي للألعاب التجارية واليانصيب.

وقالت وكالة "وام" الإماراتية، إنه تم تعيين السيد كيفن مولاي، في منصب الرئيس التنفيذي للهيئة، وهو خبير عالمي في مجال تنظيم الألعاب التجارية على المستوى الدولي.

ويقوم على تنظيم العمل في الهيئة فريق من كبار الخبراء على مستوى العالم في هذا المجال ويتمتعون بخبرة واسعة في تنظيم وإدارة ألعاب فعالة وآمنة ومسؤولة، بحسب "وام".

واعتبرت وكالة "أسوشييتد برس"، أن تأسيس الهيئة الاتحادية، يشير إلى اقتراب الإمارات من السماح بالمقامرة مع توافد أقطاب صناعة القمار إلى الدول الخليجية.

اظهار أخبار متعلقة


وأشارت إلى أن مولالي، كان في السابق مديرا تنفيذيا للجنة ألعاب ميسوري، التي أشرفت على كازينوهات القوارب النهرية في الولاية الأمريكية.

كما أن جيم مورين، تبين أنه كان رئيسا لمجلس الإدارة لشركة "MGM Resorts International"، وهي شركة أمريكية عالمية للضيافة والترفيه تعمل في منتجعات سياحية.

 ونقلت وكالة "وام"، تصريحات لمولاي أعرب فيها عن سعادته بتعيينه في هيئة تنظيم الألعاب التجارية في دولة الإمارات، كاشفا أنه يتطلع "مع زملائه ذوي الخبرة إلى إدارة هيئة تنظيمية قوية وإطار عمل فعال لهذه النوعية من الألعاب".
التعليقات (4)
احمد محامي
الإثنين، 04-09-2023 10:33 م
ناقص ايه تاني يا شياطين بن زايد حرام ما عملتهوش ؟ عبادة الاصنام ووأد البنات !?? الخمر والميسر والدعارة والقتل والنهب متوفر في جزيرة الطغاة شياطين الانس
Salah
الإثنين، 04-09-2023 02:56 م
وكانها ما فتحها الفاتحين رضوان الله عليهم كل شي مباح فيها خمور ولهو وذعارة منظمة واليوم جاء دور القمار القانوني لا حول ولا قوة الا بالله
ولاد الكلب هيرجوا جزيرة العرب للجاهلية الاولى
الإثنين، 04-09-2023 01:21 م
خلاص الحلال مش نافع معاهم شغالين في اي حاجة حرام
عبد الله
الإثنين، 04-09-2023 12:48 م
سبحان الله الله رزقهم بأموال طائلة حلال