رياضة دولية

صلاح يشارك بحفلة راقصة للمطرب أحمد سعد في اليونان (شاهد)

صلاح شارك في الحفلة إلى جانب مشاهير بينهم زميله بالمنتخب أحمد حسن "كوكا"- انستغرام
صلاح شارك في الحفلة إلى جانب مشاهير بينهم زميله بالمنتخب أحمد حسن "كوكا"- انستغرام
شارك النجم المصري محمد صلاح رفقة زميله بالمنتخب أحمد حسن "كوكا"، في حفلة راقصة بجزيرة ميكونوس اليونانية.

وأحيا المطرب المصري أحمد سعد، حفلة صاخبة في ميكونوس، شارك فيها صلاح و"كوكا" إلى جانب عدد من أصدقائهما، بحضور فتيات.

وتفاعل صلاح على نحو غير مسبوق مع أغنية أحمد سعد "وسع وسع".

ويقضي صلاح إجازته الصيفية في اليونان، قبيل الالتحاق بمعسكر فريقه ليفربول الإنجليزي التحضيري للموسم الكروي المقبل.

وأمام صلاح الذي تجاوز سن الثلاثين، موسم حاسم في مسيرته، إذ يسعى رفقة منتخب بلاده مصر للحصول على أول بطولة لأمم أفريقيا.

كما يغيب صلاح رفقة ليفربول عن دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ التحاقه بـ"الريدز"، بعد فشله بالحصول على مركز مؤهل لدوري الأبطال.

وحقق صلاح مسيرة حافلة مع ليفربول، إذ توج بلقب دوري الأبطال، والدوري الإنجليزي، كما بات الهداف التاريخي الثالث للنادي خلف إيان راشد، وروجر هانت.

التعليقات (3)
يا LIVERPOOL ارجعوا ساديو ماني احسن لكم
الأحد، 09-07-2023 11:29 ص
لا أدري قدوة لمن، كان يسجد لما يسجل، الأن أصبح يخلع القميس، يحتفل بالهالوين، بعيد ( المسيحين )، صوره على الشواطىء والان مانراه. لقد قلت انذاك لما تخلت LIVERPOOL عن ساديو ماني، اليسوا هؤولاء بمغفلين، لقد تخلوا عن من فاز بكأس أفريقيا وساهم في وصول فريقه إلى كأس العالم، مقابل لا شيء للأول. ولهذا خرجت LIVERPOOL هذا الموسم خالية اليدين. بكل صراحة كنت انفجر بالضحك، لما كان يقول إنه سينتقم من REAL MADRID في الدوري الأوروبي ونسيا إن مستواه بعيد كثير ،عن بنزمة ومودريتش وكرووس وفنسيوس وغيرهم.......
صلاح الدين الأيوبي
الأحد، 09-07-2023 03:33 ص
صح، ممكن بعض لاعبي كرة القدامى كانوا يمارسون ربما الفاحشة التي لا نراها بهذه الصور، لكن يا صلاح كان عندهم مبدأ عايش عليه كل منحرف زمان، أتمنى منك أن تتبناه وهو إذا بليتم فاستتروا، ليس نفاقا بل تجنبا للجهر بالمعصية التي تضاف للمعصية فتصبح الجريمة كبيرة حبتين. هل يمكن أن تفسر لنا معنى قميصك المفتوح إلى سرتك وسلسلتك على صدرك مفتول العضلات؟ هل هذا أصلا من طبيعتك؟ هل كان والدك بكفر بطاطا أو كفر الجميز الذي تنحدر منه، يظهر هكذا بشبابه في القرية فأصبح جزء لا يتجزأ منك؟ فلتذهب كل أرقامك وأهدافك وإنجازاتك إلى الجحيم، فنعمتها أو نقمتها تعود عليك وحدك، كالأموال التي جعلت أمثالك يقضون عطلة هنا أو هناك، لكن لا تنسى أنك قدوة مع الأسف، بسبب وسائل التواصل اللعينة، لملايين الشباب التائهين من محبيك. اتق الله فكل هذا زائل يا صلاح، ليس بعد مماتك، لكن بمجرد ظهور تجاعيد برأسك المنكوش، ستجد من يدفع لك الآن لتتعرى كالراقصة لا يعيرك حينها أدنى اهتمام. لكن ما سيبقى لك هو كل تلك الصور البغيضة للحظات بائسة كان يجب أن تظل مخفية، لكن أصبحت إلهاما لكل شاب منحرف يتوق لتجربتها. عموما مبروك عليك وأجازة سعيدة.
مسلم يعشق الخلافة
الأحد، 09-07-2023 12:36 ص
فخر مسر السيسي.