أخبار متعلقة

كرويف

ليفاندوفسكي يسعى لتحطيم رقمين تاريخيين.. الأول لكرويف والثاني لرونالدو

ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن مهاجم بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، روبرت ليفاندوفسكي، يسعى لتحقيق رقمين تاريخيين، في مباراة فريقه ضد باريس سان جيرمان، المقررة الأحد، لحساب نهائي دوري أبطال أوروبا..

23-Aug-20 10:25 AM

ديلي ميل: السبب الرئيسي وراء المسيرة المتميزة لجوارديولا

نشرت صحيفة ديلي ميل تقريرا تحدثت فيه عن أهمية يوهان كرويف في مسيرة جوارديولا، وذكر التقرير أن غوارديولا اعترف أن كرويف له دور كبير في حياته وفي مساعدته في التألق كمدرب. وتجدر الإشارة إلى أن السنوات التي قضاها المدرب الإسباني برفقة كرويف ساهمت في تطوير أدائه.

08-Oct-16 12:50 AM

قميص جديد لبرشلونة في الكلاسيكو بسبب كرويف (صورة)

كشف نادي برشلونة الإسباني الكرة القدم، عن القميص الذي سيرتديه لاعبو النادي الكتالوني في مباراة الكلاسيكو، التي ستقام السبت بملعب "كامب نو" لحساب الجولة 31 من منافسات الدوري الإسباني "الليغا".

01-Apr-16 05:52 PM

كرويف يجمع رؤساء برشلونة السابقين في الكلاسيكو.. كيف ذلك؟

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن جميع رؤساء نادي برشلونة السابقين قرروا الحضور بجانب الرئيس الحالي للنادي الكتالوني في مباراة "كلاسيكو" الكرة الإسبانية بين برشلونة وريال مدريد، بالمقصورة الرئيسية لملعب كامب نو من أجل تكريم اللاعب الهولندي الراحل يوهان كرويف.

29-Mar-16 09:34 PM

لفتة إنسانية نبيلة من جماهير هولندية تأبينا لكرويف (فيديو)

قامت الجماهير التي حضرت لمتابعة مباراة فينورد و سبارتا بالوقوف في الدقيقة 14 (رقم قميص كرويف) تأبينا للراحل كرويف، الذي وافته المنية الخميس.

25-Mar-16 04:24 PM

كرويف يدافع عن ميسي: "ركلة الجزاء" ليست استهزاء بل متعة

خرج الهولندي يوهان كرويف أسطورة برشلونة، بتصريحات حول ركلة الجزاء التي نفذها الثنائي لويس سواريز وليونيل ميسي في مباراة الفريق الكتالوني أمام سيلتا فيغو، والتي سبق أن نفذها النجم الهولندي مع فريق أياكس.

16-Feb-16 10:23 PM