فنون منوعة

هذه حالة الفنان المصري محمود عبدالعزيز بعد تدهور صحته

الأطباء لم يقرروا بعد خروج عبد العزيز من المستشفى- أرشيفية
الأطباء لم يقرروا بعد خروج عبد العزيز من المستشفى- أرشيفية
قال المنتج ريمون مقار، الخميس، إن الأطباء لم يقرروا بعد خروج الفنان محمود عبد العزيز من المستشفى حتى الآن، لحين تماثله للشفاء، وعودته لحالته الصحية بشكل طبيعي.

ونفى مقار وضع الفنان محمود عبد العزيز في غرفة العناية المركزة، مؤكدا أن حالته الصحية تحسنت خلال الفترة الحالية، بعد استقرارها بشكل كبير، وبقائه في غرفة خاصة.

وطالب المنتج المصري وسائل الإعلام بتحري الدقة في كتابة الأخبار حول نجم وفنان قدير مثل الفنان محمود عبد العزيز؛ لكونه من عمالقة الفن، وصاحب بصمة تاريخية، حسبما ذكرت مواقع مصرية.
التعليقات (1)
أسمراني
السبت، 29-10-2016 08:24 ص
ورد في الخبر: أن بعض الأنبياء - عليهم السلام - قال لملك الموت -عليه السلام-: "أما لك رسول تقدمه بين يديك؛ ليكون الناس على حذر منك؟", قال: "نعم، لي والله رسل كثيرة من الإعلال، والأمراض، والشيب، والهموم، وتغير السمع والبصر، فهل اتعض كثير من المسلميين ممن انغمسوا في المعاصي والظلم والملذات ونسوا رب الأرض والسموات ؟ ألا يوجد رجل او جار او قريب من الفنان محمود عبد العزيز يخبره بذلك , ويذكره بالأخرة , وانه حقاً على الله أنه مارتفع شئ من امر الدنيا إلا وضعه الله , فلا الملك يدوم ولا المال يدوم ولا الصحة تدوم , فــ(كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ* وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإِكْرَامِ[الرحمن) ,, الله اهدنا وهده ووفقنا وإياه للتوبة النصوحة قبل الموت وحسن ختام

خبر عاجل