رياضة دولية

البرلمان الأروغوياني يفاجئ لاعبه في الليغا بتكريم خاص.. من هو؟

ويتواجد غودين حاليا في أوروغواي للمشاركة مع منتخب بلاده في مباراته الخميس أمام فنزويلا- أرشيفية
ويتواجد غودين حاليا في أوروغواي للمشاركة مع منتخب بلاده في مباراته الخميس أمام فنزويلا- أرشيفية
خصص البرلمان الأوروغواياني تكريما خاصا للمدافع الدولي دييغو غودين، قائد أتلتيكو مدريد الإسباني بمنحه وساما يحمل اسم "خوسيه ناسازي وأوبدوليو فاريلا"، يقدم للمواطنين الذين يساهمون في إثراء السمعة الوطنية للبلاد.

وأكد لاعب أتلتيكو مدريد أن هذا التكريم يعد فخرا له للقيمة الكبيرة التي يعنيها، كونه يحمل اسم لاعبين كبيرين، قادا منتخب أوروغواي خلال الثلاثينيات والخمسينيات من القرن الماضي (خوسيه ناسازي وأوبدوليو فاريلا).

ووفقا لوكالة الأنباء الألمانية فإن غودين قال خلال حفل تكريمه في البرلمان الأوروغواياني: "العمل الذي قام به النواب يزيد من إحساسي بالالتزام والمسؤولية أمام زملائي والمجتمع وأمام الأطفال بشكل خاص كونهم يمثلون المستقبل".

ويرى لاعب منتخب أوروغواي أن القيم الإنسانية، التي يجب نقلها للآخرين وخاصة الأطفال، الذين يعدون مستقبل البلاد، أهم من النجاحات الرياضية.

وأشار نواب البرلمان في أوروغواي، الذين شاركوا في حفل التكريم، إلى أن غودين استحق هذا التكريم، كونه تسلم إرث من سبقوه من قادة المنتخب الوطني. 

ويتواجد غودين حاليا في أوروغواي للمشاركة مع منتخب بلاده في مباراته الخميس أمام فنزويلا في إطار المرحلة التاسعة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويحل منتخب أوروغواي ضيفا في 11 تشرين الأول/أكتوبر الجاري على نظيره الكولومبي بمدينة بارانكويا في إطار التصفيات نفسها. 
التعليقات (0)