سياسة عربية

القرموطي جزارا يتضامن مع حملة "بلاها لحمة" (صور وفيديو)

القرموطي يرتدي ملابس جزار ويحمل قطعة من اللحم تضامنا مع حملة "بلاها لحمة"
القرموطي يرتدي ملابس جزار ويحمل قطعة من اللحم تضامنا مع حملة "بلاها لحمة"
في ظهور لافت وطريف، أطل الإعلامي المصري جابر القرموطي على مشاهديه عبر برنامجه "مانشيت"، الذي يعرض على شاشة "أون تي في"، الثلاثاء، وهو يرتدي ملابس جزار، ويحمل قطعة من اللحم، وذلك تضامنا مع حملة "بلاها لحمة"، المناهضة لارتفاع أسعار اللحوم.

وظهر القرموطي، وهو يحمل على كتفه قطعة لحم تزن حوالي 14 كيلو، وساطورا، في حين علق لافتة على قطعة اللحم مكتوب عليها "متضامن مع حملة بلاها لحمة علشان الحكومة ضاربة لخمة".

وقال القرموطي في برنامجه: "إن هناك بعض المواقف والأحداث يجب الوقوف عندها، وهو ما دفعه للظهور في التلفزيون بزي غريب كالجزار"، معتبرا أن "مثل هذه الأمور ترسخ في عقولنا أفكارا جديدة".
ورأى أن حملة "بلاها لحمة" ترسخ فكرة أن "هناك مجتمعا مدنيا بدأ التأثير في الدولة"، طالبا من الحكومة أن "تتطور وتتواصل مع منظمي تلك الحملة"، مؤكدا أن "الحكومة لم تنجح إلى الآن في القضاء على غلاء الأسعار، وتتعامل مع الأزمة بمبدأ المسكنات التي لا تستمر طويلا".

يذكر أن مجموعة من النشطاء في الإسكندرية، دعوا لحملة "بلاها لحمة"، لمقاطعة اللحوم بسبب غلاء الأسعار وارتفاع سعر كيلو اللحم؛ لقرب عيد الأضحى المبارك، واستغلال الجزارين الاحتفالات برفع الأسعار لـ110 جنيهات للكيلو الواحد.









التعليقات (0)

خبر عاجل