سياسة عربية

"داخلية السعودية" تنشر قائمة مطلوبين وتضع مكافآت عالية (فيديو)

المطلوب إبراهيم الوزّان ظهر في قائمة سابقة للمطلوبين - تويتر
المطلوب إبراهيم الوزّان ظهر في قائمة سابقة للمطلوبين - تويتر
أعلنت وزارة الداخلية السعودية في وقت متأخر من مساء السبت، قائمة جديدة بأسماء أربعة مطلوبين لـ"العدالة"، مع رصدها مكافآت عالية لمن يساعد في القبض عليهم، أو إحباط أي عمل "من شأنه الإضرار في أمن المملكة".

ونشرت وزارة الداخلية صور المطلوبين الأربعة، وهم: "سعد فلاح عائض آل رشيد (32 سنة)، فيصل محمد الحميد الزهراني (33 سنة)، سويلم الهادي القيقعي الرويلي (34 سنة)، إبراهيم يوسف إبراهيم الوزان (21 سنة).

وأوضحت الوزارة أن المكافآت تتراوح فيما بينها بناء على نوع البلاغ الذي يتم تقديمه، حيث أعلنت عن (مليون ريال) لكل من يدلي بمعلومة من شأنها المساعدة في القبض على أحد المطلوبين، كما أعلنت عن مكافأة قدرها (5 مليون ريال)، لمن يدلي بمعلومات توصل إلى أكثر من مطلوب.

وتذهب المكافأة الأكبر، وقدرها (7 مليون ريال)، إلى أي شخص "يحبط عملية إرهابية، عن طريق تقديم بلاغ للأمن يساهم في إحباط أي عملية".

يشار إلى أن وزارة الداخلية السعودية أعلنت عدة قوائم تضم أكثر من 25 شخصا خلال الشهرين الماضيين، حيث قالت إنها تمكّنت من إلقاء القبض على العديد منهم، فيما تم قتل شخصين من المطلوبين في تبادل إطلاق نار مع الشرطة.

وتأتي القائمة الجديدة عقب أقل من يوم على مقتل المطلوب يوسف الغامدي في مدينة الطائف، والمتورط في قتل الشرطي عوض المالكي في المدينة ذاتها يوم الجمعة.


التعليقات (2)
شيهم
الأحد، 05-07-2015 09:13 ص
باذن الله سيتم القضاء على هؤلاء الخوارج وابادتهم ارض الحرمين ليست كغيرها
الله اكبر
الأحد، 05-07-2015 05:15 ص
بااااااااااقية وتتمدد

خبر عاجل