سياسة عربية

نائب كويتي شيعي: ندفع ثمن سماحنا للإرهاب بضرب سوريا والعراق

النائب الكويتي الشيعي عبد الحميد دشتي - أرشيفية
النائب الكويتي الشيعي عبد الحميد دشتي - أرشيفية
رأى النائب الكويتي الشيعي عبد الحميد دشتي أن " الأمة تدفع ثمن السماح للإرهاب الصهيوني بثوبه الإسلامي بالتحرك في سوريا والعراق".

وقال دشتي في اتصال هاتفي مع التلفزيون السوري: "نتوقع أنه ستكون لدينا سنوات عجاف، فعندما سمحنا لهذا الإرهاب الصهيوني بثوبه الإسلامي بالتحرك في سوريا أو في العراق، فقد أذنا لاستباحة أمتنا من أقصاها إلى أدناها، ونحن في الكويت جزء من هذه الأمة وسندفع الثمن".

وحذّر النائب الكويتي من "تداعيات التفجير الإرهابي الانتحاري الذي استهدف مسجد الإمام الصادق بمنطقة الصوابر في العاصمة الكويت"، متوقعا أن تكون هناك "عمليات إرهابية أخرى في الكويت وسائر دول الخليج الفارسي".

كما حذر دشتي من "خلايا داعشية نائمة زرعتها الصهيونية في الكويت لابتزاز دول الخليج"، متوقعا "المزيد لأن هؤلاء المضللين الإرهابيين المغسولة أدمغتهم الذين عانت منهم سوريا والعراق، ستعاني منهم الكويت ودول الخليج أيضا".

ولفت إلى أنه "نتوقع أنه ستكون لدينا سنوات عجاف"، داعيا إلى "تحصين أنفسنا في سوريا لمنع الإرهاب عن الشعب السوري الآمن المطمئن وعن سوريا بلد الحضارات والعمق الجغرافي والاستراتيجي والبشري".
التعليقات (3)
وليد
الأحد، 28-06-2015 04:24 ص
يقول الخليج الفارسي ولحم اكتافه من خير الخليج الا لعنة الله عليك جاي تصيد بالماء العكر وتخلط الأوراق شرارة الفتنه اشعلها امثالك بالعراق والخليج وشاتمي الصحابة الكرام
شيهم
الأحد، 28-06-2015 04:05 ص
الخليج الفارسي ؟ هذا يالفرخ طهران خليج عربي ولن تدنسه بان تسميه فارسي ليتك كنت بالمسجد
أبو ياسر
الأحد، 28-06-2015 02:23 ص
هؤلاء الشيعة يستغلون كل مناسبات الدم و الإرهاب ليذكروننا بأن ولاءهم و هواهم ليس لأوطانهم و إنما هواهم لمجرمي طهران و دمشق أطالب دول الخليج بتبني سنة إيران و الدفاع عنهم ضد النظام الإيراني الدموي المجرم