سياسة عربية

مقتدى الصدر يطلق حملة ضد من سمّاهم "دواعش الفساد"

زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر - أرشيفية
زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر - أرشيفية
أطلق زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر حملة أعلن فيها وقوفه ضد "الظالمين والفساد والمفسدين المستغلين لاسم آل الصدر من أجل مآرب دنيوية".

جاء ذلك في بيان صدر عن الصدر قال فيه: "إني أعلن، وليس للمرة الأولى ولا الأخيرة إذا شاء الله رب العالمين، عن بدء حملة إصلاح واسعة داخل تيار ومحبي آل الصدر ضد الفساد والمفسدين والمنتفعين الدنيويين، الذين يسيئون للإنسانية والدين والعقيدة وللشعب ولنا".
 
وأطلق الصدر اسم "الويل لدواعش الفساد" على حملته، داعيا إلى إنجاح الحملة، قائلا: "فإننا كما حاربنا الاحتلال ونحارب "الدواعش الإرهابيين" من شذاذ الآفاق، فكذلك نحارب ونتصدى بحملة عقلانية منظمة ضد "دواعش الفساد والظلم" التي تعتاش على لقمة عيش الفقراء والمظلومين".

وتوعد الصدر "بالضرب من يد من حديد كل من ينال من لقمة الفقراء، قائلا: "سوف نضرب بيد من حديد كل من ينال من الفقراء ولقمتهم، وكل من له مآرب دنيوية تسافلية، لكي يكون التيار وأتباع الحوزة وآل الصدر بمأمن عن الدنيا وملذاتها، ولكي تكونوا أمام الجميع بصورة مشرقة ووضاءة بعيدة عن كل ما هو قبيح وممقوت".

وأوضح الصدر في ختام بيانه أن "الخطوة الأولى من الحملة قد بدأت"، مبينا أن "الإخوة هبوا لإلقاء القبض على ثلة ضالة مضلة مفسدة".
التعليقات (3)
الفقير لله
الأحد، 14-06-2015 03:16 م
بارك الله بال الصدر
ابو سهيل
الجمعة، 12-06-2015 05:09 م
كلام كلام ويقولون ما لا يفعلون الشيعه
منتصر
الجمعة، 12-06-2015 02:50 م
مهلا يا صدر هل انت القانون ام القانون هو انت. ما تفعله هو معالجة الخطأ بالخطأ. أليس يوجد رجل رشيد بين هؤلاء. يا صدر انت بهذا الاسلوب تكاد تقول انا دولة داخل دولة. يا للاسف على هذه العقول كيف تفكر؟!!