سياسة عربية

بروجردي: الملك سلمان خائن للحرمين الشريفين وسينتقم الله منه

رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية علاء الدين بروجردي - أرشيفية
رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية علاء الدين بروجردي - أرشيفية
وصف رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني، علاء الدين بروجردي، الملك سلمان بـ"خائن" الحرمين الشريفين، منتقدا بشدة الدور السعودي في المنطقة.

وقال بروجري، في مؤتمر صحفي في سوريا الخميس: "إن الله سينتقم من الملك سلمان، لخدمته المصالح الأميركية والإسرائيلية والحرب ضد الشعب اليمني، فلا بد من وصفه بأنه خائن للحرمين الشريفين، خائن للأمة السلامية، وخائن بجميع التعاليم الإسلامية ".

واتهم السعودية بأنها تعمل على "قتل أطفال اليمن بالأسلحة الأميركية"، معتبرا أنها "تكرر جرائم الكيان الصهيوني"، وفق تعبيره.

وأكد المسؤول الإيراني في مؤتمره الصحفي على دعم إيران للحكومة والشعب السوري، في الوقت الذي استنكر فيها هجمات التحالف بقيادة السعودية على اليمن.
التعليقات (5)
الفرس
الجمعة، 15-05-2015 04:53 م
ايها المشركون اعداء الله ورسوله خاب ضنكم ياقتلة المسلمين
ايها الخنزير
الجمعة، 15-05-2015 02:44 م
اخرس ياوغد انتم من يقتل المسلمين ويحرف القران ويسب الصحابه يامشركين قريبا زوالكم
عبدالرحمن سعيد أبو هشام
الجمعة، 15-05-2015 12:29 م
سيعلم الناس علم اليقين أن من يسعى إلى تدمير الاسلام والمسلمين هم المجوس الإيرانيين المشركين بالله بعبادة فاطمة وعلي وهم أمثال هذا المخادع بروجردي ومن على شاكلته.. أما الملك البطل سلمان بن عبدالعزيز الذي يجاهد في حماية الاسلام والمسلمين الموحدين الذين يعبدون الله عبادة خالصة لوجهه الكريم ولا يشركون به أحدا.. فإنه قد دحرهم وأفسد عليهم خططهم ولن يهدأ لهم بال حتى يشتتوا المسلمون بمخططاتهم وتأمرهم وسعيهم لإدخال كل المسلمين في شركهم والسيطرة على عقولهم وأفعالهم.
عربي
الجمعة، 15-05-2015 02:05 ص
تصريحات المسؤولين الإيرانيين هابطة إلى حد السفالة والشوارعية والسقوط بكل معانيه. أما أفعالهم فيكفينا مشاهدة الفرن الإيراني الذي أوقدوه لأهل السنة بأطفالهم ونسائهم في سوريا والعراق فضلا عن اليمن ولبنان.
ايران عندها انفصام شخصيه
الجمعة، 15-05-2015 12:00 ص
اطفال سوريا واليمن والعراق ولبنان والاحواز والبلوش من يقتلهم ؟ جمهورية ايران الشركيه