رياضة دولية

تشيلسي يتحسر على ندرة ركلات الجزاء هذا الموسم

قال إن حصوله على ركلتي جزاء فقط في 28 مباراة، حصيلة هزيلة - أرشيفية
قال إن حصوله على ركلتي جزاء فقط في 28 مباراة، حصيلة هزيلة - أرشيفية
قال تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأربعاء، تأكيدا لوجهة نظر المدرب جوزيه مورينيو، إن هناك "حملة" ضد لاعبيه، مضيفا أن حصيلة ركلات الجزاء "تعزز بدون شك" هذه الفكرة.

وقال النادي في موقعه على الإنترنت: "موقعنا في الصدارة ووجودنا في المركز الثاني بين أعلى المسجلين في الدوري يوضح أننا دون منازع من الفرق الهجومية، ويقضي لاعبونا الكثير من الوقت في منطقة الجزاء".

وتابع: "أقرب المطاردين في الدوري الممتاز هذا الموسم، وهما مانشستر سيتي وأرسنال، حصلا على سبع ركلات جزاء، وهو الأعلى في الدوري. سجل سيتي هدفا واحدا فقط أكثر من تشيلسي (58)، ويتأخر أرسنال عنا بهدفين".

وتابع: "في الموسم الماضي حصل الفريقان اللذان تفوقا علينا في الترتيب، مانشستر سيتي وليفربول، على ركلات جزاء أكثر من أي فريق آخر".

وأقل سجل من ركلات الجزاء لتشيلسي في آخر ستة مواسم للدوري كان خمس ركلات حصل عليها في موسم 2011-2012.

وتحسر النادي كذلك على أن آخر ركلة جزاء حصل عليها في الدوري كانت قبل أربعة أشهر ونصف.

وقال تشيلسي: "بدءًا من الشوط الأول لمباراتنا الأولى في الدوري في ضيافة بيرنلي لم تحتسب لنا العديد من ركلات الجزاء".

وأضاف: "دييجو كوستا كان ضحية لهذه القرارات في تلك الليلة، بعدما تم عرقلته أثناء محاولة مراوغة الحارس، كان يستحق الحصول على ركلات جزاء أخرى أمام ليفربول وباريس سان جيرمان مؤخرا أيضا".

وسيحل تشيلسي الذي يتفوق في الصدارة بفارق ست نقاط عن أقرب مطارديه مانشستر سيتي، ويملك مباراة مؤجلة ضيفا على هال سيتي الأحد.
التعليقات (0)