رياضة دولية

فان دايك يتحدث عن مستقبله مع ليفربول بعد رحيل كلوب

كان يورغن كلوب قد أعلن رحيله عن ليفربول مع نهاية الموسم الحالي- sky / سكاي
كان يورغن كلوب قد أعلن رحيله عن ليفربول مع نهاية الموسم الحالي- sky / سكاي
تحدث النجم الهولندي، فيرجيل فان دايك، قائد فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، عن مستقبله مع "الريدز" بعد رحيل المدرب الألماني يورغن كلوب عن الفريق.

وكان يورغن كلوب قد أعلن رحيله عن ليفربول مع نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد فترة استمرت لأكثر من 8 سنوات فاز فيها بمجموعة من الألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

ومع تبقي عام واحد في عقد فيرجيل فان دايك مع ليفربول، فإنه من المتوقع أن يعيش النادي حالة من الاضطراب، بعد انتهاء ولاية كلوب.

لكن فان دايك أكد أنه سعيد في النادي، الذي سيدخل حقبة جديدة تحت قيادة مواطنه أرني سلوت، مدرب فينورد الهولندي، مبديا رغبته في أن يكون جزءا من المرحلة المقبلة.

وقال قلب دفاع الريدز: "التركيز حاليا على آخر مباراتين، وبعدها سيركز النادي على من سيكون المدرب الجديد، وسيكون هناك تغيير، وأنا سأكون جزءا منه".

وأضاف فان ديك: "لا يوجد شيء بالنسبة لي لمناقشته.. لا توجد أنباء، أعتقد أن النادي مشغول للغاية بمن سيتولى تدريب الفريق، وهذا هو التركيز الرئيسي".

وتابع المدافع الهولندي: "مثلما قلت، أنا سعيد هنا، أحب النادي، ويمكنك أن ترى هذا أيضا.. أصبح بالفعل جزءا كبيرا من حياتي، وهذا كل ما يمكنني قوله".

ورغم التوصل لاتفاق مع فينورد قبل أسبوع، لا يستعجل ليفربول الإعلان الرسمي عن تولي سلوت تدريب الفريق.

التعليقات (0)