سياسة دولية

"ردا على استهداف الحشد الشعبي".. المقاومة الإسلامية بالعراق تستهدف إيلات

شددت "المقاومة الإسلامية في العراق" على استمرار عملياتها ضد الاحتلال الإسرائيلي- الأناضول
شددت "المقاومة الإسلامية في العراق" على استمرار عملياتها ضد الاحتلال الإسرائيلي- الأناضول
أعلنت "المقاومة الإسلامية" في العراق، فجر السبت، شن هجوم على هدف في إيلات بالأراضي الفلسطينية المحتلة، ردا على استهداف قاعدة عسكرية تتبع لقوات الحشد الشعبي جنوبي العاصمة العراقية بغداد.

وقالت "المقاومة الإسلامية"، في بيان؛ إن مقاتليها "استهدفوا هدفا حيويا في إيلات بأراضينا المحتلة بواسطة الطيران المسير، ردا على انتهاك العدو الصهيوني للسيادة العراقية في استهدافه الغادر لمعسكرات الحشد الشعبي".

Image1_420242014422544778671.jpg

وأضافت أن الاستهداف جاء أيضا "نصرة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وردا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين العزل".

وشددت على استمرار عملياتها ضد الاحتلال الإسرائيلي، قائلة: "نؤكد استمرارنا في دكّ معاقل الأعداء استكمالاً للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال".

ودوت أصوات انفجارات شديدة في مدينة بابل جنوبي العاصمة العراقية بغداد، جراء هجوم صاروخي على قاعدة عسكرية تابعة للحشد الشعبي.

إظهار أخبار متعلقة


ونقلت رويترز عن مصدرين أمنيين في العراق، أن "الانفجار في قاعدة عسكرية تستخدمها قوات الحشد الشعبي العراقية جنوبي بغداد، جاء نتيجة ضربة جوية مجهولة المصدر".

وقال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل، مهند العنزي؛ إن استهداف موقع الحشد الشعبي أسفر عن مقتل أحد العناصر وإصابة 6 آخرين بجروح، مضيفا أن استهداف موقع الحشد في قاعدة كالسو في بابل تم بقصف صاروخي وليس بمسيرات.

يأتي ذلك في أعقاب الهجوم الإسرائيلي الذي استهدف مواقع في مدينة أصفهان وسط إيران، بطائرات مسيرات بعد أيام من الضربات الإيرانية ضد الاحتلال الأسبوع الماضي.
التعليقات (0)