سياسة دولية

إسطنبول تشهد لقاء فريدا بين حفيد مانديلا وابنة تشي غيفارا (شاهد)

 اللقاء المُرتقب سوف يحضره الرئيس الفلسطيني محمود عباس- إكس
اللقاء المُرتقب سوف يحضره الرئيس الفلسطيني محمود عباس- إكس
يعقد لقاء في إسطنبول، الخميس، من أجل تقييم أجندة المناطق التي يتمتع فيها المسلمون بنفوذ في العمليات السياسية والاقتصادية وتحديد استراتيجيات مبتكرة في المستقبل.

ومن المرتقب أن يحضر اللقاء، الذي سوف يُنظّم من طرف المنتدى الإسلامي الأوروبي، وهو منظمة إسلامية مقرها في المملكة المتحدة ولها فروع في أوروبا، العديد من الخبراء والقادة الدوليين.

وفي السياق نفسه، كشفت عدد من وسائل الإعلام التركية، أن اللقاء المُرتقب، سوف يحضره كل من الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، والأمين العام للاتحاد الدولي لعلماء المسلمين الشيخ علي القرة داغي، وعضو مجلس المرأة المسلمة في الاتحاد الاقتصادي والنقدي، لورين بوث.

كذلك، من المرتقب أن يحضر اللقاء نفسه، رئيسة حزب "شين فين" الأيرلندي، ماري لو ماكدونالد، ورئيسة الجمعية الإسلامية اليونانية، آنا ستامو، والأمين العام لتحالف المساجد وجمعيات وقيادات المسلمين في أوروبا (AMMALE)، فريد حناش، ورئيس الأساقفة في رام الله، إلياس عواد، والعضو في الشعب الصربي أسامة زوكورليتش، ووزير المالية اليوناني السابق، يانيس فاروفاكيس، وزعيم حزب العمال البريطاني السابق، جيريمي كوربين.

اظهار أخبار متعلقة


بالإضافة إلى ذلك، تتضمن قائمة المشاركين أيضا، كلا من نكوسي زويليفليل مانديلا، حفيد الزعيم والمناضل الجنوب أفريقي نيلسون مانديلا، وأليدا غيفارا ابنة الثائر الكوبي الأسطوري تشي غيفارا، بجانب راف يسرويل دوفيد فايس من المجموعة اليهودية الأرثوذكسية الأمريكية المناهضة للصهيونية.
التعليقات (0)