حقوق وحريات

"لا نقول إلا ما يرضي الله".. تفاعل واسع مع غـزّيّ استشهد ابنه (شاهد)

عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة دخل يومه الـ135- جيتي
عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة دخل يومه الـ135- جيتي
تفاعل عدد من رواد مختلف منصات التواصل الاجتماعي، الأحد، مع مقطع فيديو، يوثق لما وُصف بـ"صبر شيخ من غزّة على استشهاد ابنه، برصاص الاحتلال الإسرائيلي؛ بكلمات مؤثرة، مسّت القلوب".

وقال الرجل الغزّاوي، وهو يحمل ابنه الشهيد بين يديه: "إنا لله وإنا إليه راجعون، والله لا نقول إلا ما يرضيك عنا يا رب، الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه، هذا فضل من الله ورحمة".

وتابع الغزّاوي، بالقول: "الله سبحانه وتعالى يريد أن يطهّرنا، حتى يؤهلنا إلى الجنة؛ الله يريد أن يصطفي منّا الشهداء، فهنيئا لنا"، وذلك في الوقت الذي تجمّع فيه حوله عدد من الشباب والأطفال من غزّة وهم يردّدون "آمين يارب".

وتداول رواد مختلف منصات التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو، بشكل متسارع، بين من يقول: "هـذا المحتسب: يحمد الله على استشهاد أبنائه؛ إننا نحمد ربنا على بلائه. لأنه يحبنا. نعم يحبنا. إن الله إذا أحبَّ عبدًا ابتلاه. ونحن رضينا بهـذا الحـب"؛ وبين من وصفه بـ"الصابر الثابت على الحق".


تجدر الإشارة، إلى أن عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، دخل يومه الـ135، وذلك بالتزامن مع ارتكاب قوات الاحتلال جُملة من المجازر الوحشية في وسط القطاع المحاصر؛ فيما استشهد في مناطق دير البلح، ومخيم النصيرات، وسط القطاع أكثر من 50 فلسطينيا بينهم نساء وأطفال في غضون أقل من 24 ساعة.

اظهار أخبار متعلقة


وأظهرت مشاهد تكدس الجثث في الباحات الخارجية لمستشفى شهداء الأقصى وسط القطاع، مع تساقط الأمطار فوقها. فيما استشهد منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة 28 ألفا و858 فلسطينيا، فيما وصل عدد المصابين إلى أكثر من 70 ألفا جلهم من النساء والأطفال، وفق وزارة الصحة.
التعليقات (0)