رياضة دولية

أحمد حسن منتقدا: إذا تأهلت مصر إلى النهائي لماذا سيعود صلاح؟

ويلاقي منتخب مصر، الإثنين منتخب الرأس الأخضر- أ ف ب
ويلاقي منتخب مصر، الإثنين منتخب الرأس الأخضر- أ ف ب
انتقد الدولي المصري السابق، أحمد حسن، سفر محمد صلاح إلى إنجلترا، لتلقي العلاج مع ناديه ليفربول، تاركا منتخب مصر أثناء إجراء منافسات كأس أمم أفريقيا.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن مساء الأحد، أن صلاح سيسافر  إلى إنجلترا، بعد المباراة ضد الرأس الأخضر، قصد إكمال برنامج التعافي في ليفربول، على أمل العودة إلى الكوت ديفوار، في حال تأهل بطل أفريقيا 7 مرات، إلى نصف نهائي "كان الكوت ديفوار".

وقال أحمد عبر قناة 'دي إم سي': "كنت أكثر المدافعين عن محمد صلاح، وكنت مع الانتقادات، وسعدت كثيرا بتواجده في المؤتمر الصحفي كقائد لمنتخب مصر ليرفع الروح المعنوية للاعبين، ولكنها كانت رسائل تمهيدية لرحيله عن المعسكر".

وأضاف: "كان من الممكن أن يتواجد أحد أعضاء الجهاز الطبي لليفربول مع صلاح، في معسكر منتخب مصر، لأن تواجد محمد كقائد للمنتخب، مهم حتى لو كان بقدم واحدة. كلنا ثقة في اللاعبين المتواجدين حاليا، ويجب أن يقاتلوا من أجل منتخب مصر".

قبل أن ينتقد إمكانية عودة صلاح، في حال التأهل للنهائي: "ليفربول يقول إن بإمكان صلاح العودة، إذا وصل منتخب مصر إلى المباراة النهائية، ولكن لماذا سيعود إذا وصل المنتخب للنهائي؟ لماذا سيكون بحاجة إليه في ذلك التوقيت؟".

ويلاقي منتخب مصر، الإثنين منتخب الرأس الأخضر، حيث يحتاج رفاق مصطفى محمد إلى تحقيق الانتصار، لضمان تأهلهم في المركز الثاني للمجموعة الثانية.
التعليقات (0)

خبر عاجل