حقوق وحريات

أداء نشيد "موطني" في مترو الدوحة يثير تفاعلا بمواقع التواصل (شاهد)

تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو الذي أتى على هامش فعاليات كأس آسيا- إكس
تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو الذي أتى على هامش فعاليات كأس آسيا- إكس
تفاعل رواد منصة التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا)، مع مقطع فيديو، يوثق لأداء الأغنية الوطنية المعروفة "موطني"،  للموسيقار مهرداد غفوريان، وذلك من داخل مترو الدوحة، في قطر.

وأظهر مقطع الفيديو، الذي تم تداوله بشكل مُتسارع في منصة التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مجموعة من المواطنين من داخل مترو قطر، وهم يرددون كلمات الأغنية، فيما تبرز المشاهد، مواطن وهو يرسم لوحة تعبيرية، للتأكيد على دعم الشعب الفلسطيني في محنته.

وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي، مع مقطع الفيديو الذي أتى على هامش فعاليات كأس آسيا، من خلال إعادة نشره على حساباتهم، أو التعليق عليه، بجُملة من التعاليق الداعمة لشتّى أنواع التعبير الفني مع فلسطين.

تجدر الإشارة إلى أنه لليوم الـ107 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.
ويعاني أهالي قطاع غزة من كارثة إنسانية غير مسبوقة، في ظل تواصل العدوان والقصف العشوائي العنيف، وسط نزوح أكثر من 1.8 مليون نسمة داخليا إلى المخيمات غير المجهزة بالقدر الكافي ومراكز الإيواء.

اظهار أخبار متعلقة


وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى نحو 25 ألف شهيد، فيما تجاوز عدد الجرحى حاجز الـ62 ألف مصاب بجروح مختلفة، فضلا عن الدمار الهائل في الأبنية والبنية التحتية.
التعليقات (0)