رياضة دولية

الهلال السعودي يبدأ مفاوضاته لضم صلاح.. ماذا عن الاتحاد؟

نادي الاتحاد يخطط لمحاولة جديدة في الأسابيع المقبلة- SKY / إكس
نادي الاتحاد يخطط لمحاولة جديدة في الأسابيع المقبلة- SKY / إكس
ذكرت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي لكرة القدم فتح اتصالات مع النجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وكان اسم صلاح قد ارتبط بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين عبر بوابة اتحاد جدة الصيف الماضي، إلا أن الصفقة لم تتم، لتمسك فريق ليفربول بخدمات النجم المصري.

وقال موقع "لو سبورت 10" الرياضي الفرنسي إن الهلال، متصدر الدوري السعودي للمحترفين، بدأ مؤخرا بالتفاوض مع  محمد صلاح.

 وأضاف الموقع، أن  نادي الاتحاد يخطط لمحاولة جديدة في الأسابيع المقبلة مع اللاعب المصري الذي يرتبط مع ليفربول بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2025.

 ومن جانبه أكد رودي غاليتي، الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس" عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، أن الهلال دخل في المفاوضات مع ممثلي صلاح خلال الأيام الماضية، موضحا أن اتحاد جدة ما زال في الصورة.

وأوضح غاليتي أن الهلال بدأ المفاوضات مع ممثلي صلاح، ومن ثم سيحاول التفاوض مع ليفربول في حال موافقة اللاعب.


وتوج صلاح مع ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020، وكذلك بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة في موسم 2020-2021، ولقب دوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019، وكأس السوبر الأوروبي في 2019، وكأس العالم للأندية في نفس العام.

وينتظم صلاح في معسكر المنتخب المصري بالقاهرة، استعدادا لخوض كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، حيث يسعى اللاعب للتتويج بأول ألقابه الدولية.

يشار إلى أن مصر ستواجه منتخبات غانا والرأس الأخضر وموزمبيق، في المجموعة الثانية خلال "الكان" الذي سينطلق يوم 13 كانون الثاني/ يناير الجاري إلى غاية 11 شباط/ فبراير المقبل.

التعليقات (0)