سياسة عربية

وابل من الصواريخ نحو القدس.. وهروب المستوطنين من محيط حائط البراق (شاهد)

ينظر الاحتلال بصدمة كبيرة إلى استمرار إطلاق صواريخ من شمال قطاع غزة نحو تل أبيب ومناطق الوسط والجنوب في دولة الاحتلال- جيتي
ينظر الاحتلال بصدمة كبيرة إلى استمرار إطلاق صواريخ من شمال قطاع غزة نحو تل أبيب ومناطق الوسط والجنوب في دولة الاحتلال- جيتي
قالت مواقع عبرية، إن دوي انفجارات كبيرة سمعت في منطقة "بيت شيمش" في القدس المحتلة جراء دفعة صواريخ انطلقت مساء الجمعة من مناطق في شمال قطاع غزة.

ودوت صفارات الإنذار في عدد من المناطق في القدس المحتلة ومناطق قريبة منها، فيما تحدثت وسائل إعلام عبرية عن سقوط صواريخ في مناطق مفتوحة دون أن تتمكن منظومة القبة الحديدية من اعتراضها.

من جهتها، أعلنت كتائب القسام قصف القدس المحتلة برشقة صاروخية رداً على المجازر التي يرتكبها الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزة.

وينظر الاحتلال بصدمة كبيرة إلى استمرار إطلاق صواريخ من شمال قطاع غزة نحو تل أبيب ومناطق الوسط والجنوب في دولة الاحتلال، رغم الدمار الواسع والعمليات المستمرة التي يشنها الاحتلال هناك بهدف إضعاف قدرة المقاومة الفلسطينية.

اظهار أخبار متعلقة


وعلى إثر إطلاق الصواريخ، بثت مواقع إسرائيلية مشاهد لهروب آلاف المستوطنين من محيط حائط البراق الملاصق للمسجد الأقصى بفعل أصوات الانفجارات.

من جهة أخرى، قالت شركة الكهرباء الإسرائيلية إن الكهرباء انقطعت عن مناطق واسعة في القدس المحتلة، بينها "بيت شيمش" جراء ضرر أصاب خطوط الإمداد بفعل قصف المقاومة.
التعليقات (0)