سياسة عربية

استشهاد شابان برصاص الاحتلال في الضفة الغربية

اندلعت مواجهات أمام سجن عوفر العسكري- الأناضول
اندلعت مواجهات أمام سجن عوفر العسكري- الأناضول
استشهد شاب من بلدة طمون جنوب طوباس، مساء الخميس، متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب عاطوف في الأغوار الشمالية.

وأفادت وزارة الصحة باستشهاد الشاب كارم خالد محمد بني عودة (25 عاما) من طمون برصاص الاحتلال في الأغوار.

وكانت قوات الاحتلال قد أطلقت النار صوب الشاب بني عودة في وقت سابق من اليوم، ومنعت طواقم الهلال الأحمر من الاقتراب ونقله، ليعلن عن استشهاده لاحقا.

وفجر الخميس استشهد شاب وأصيب ستة آخرون خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في بلدة بيتونيا غربي رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر طبية، إن الشاب فادي مؤيد بدران من بلدة بيت عور جنوب غربي رام الله، استشهد متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال في بيتونيا.

واقتحمت قوات الاحتلال الأحياء السكنية القريبة من سجن "عوفر" العسكري المقام على أراضي المواطنين في بلدة بيتونيا، وصولا إلى دوار المدارس وسط البلدة، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع الشبان.

واندلعت المواجهات، خلال انتظار المواطنين للأسيرات والأشبال ضمن الدفعة السادسة من صفقة تبادل الأسرى بين المقاومة الفلسطينية في غزة والاحتلال الإسرائيلي.

والثلاثاء، استشهد الشاب ياسين عبد الله الأسمر (22 عاما) من بيتونيا، إثر إصابته برصاص الاحتلال خلال انتظار خروج الدفعة الرابعة من المحررين بصفقة التبادل.
التعليقات (0)