سياسة عربية

حزب الله يستهدف جنودا للاحتلال بمستوطنة المطلة.. وقصف على الجنوب

وتيرة التصعيد شمال فلسطين المحتلة ارتفعت مع الوقت- الإعلام الحربي لحزب الله
وتيرة التصعيد شمال فلسطين المحتلة ارتفعت مع الوقت- الإعلام الحربي لحزب الله
قال حزب الله اللبناني، إنه استهدف منزلا في مستوطنة المطلة، المقابلة للحدود الفلسطينية مع لبنان، يتمركز فيه جنود للاحتلال.

وأوضح في بيان صدر عنه صباح الثلاثاء، أن المنزل المستخدم نقطة لتجمع الجنود، استهدف بالأسلحة المناسبة، وتمت إصابته بصورة مباشرة.

وأضاف أن ذلك يأتي "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييدا لمقاومته الباسلة والشريفة، وردا على استهداف العدو للمنازل في القرى الجنوبية"، وفق البيان.

من جانبه، قال الناطق العسكري باسم جيش الاحتلال، إن ثلاثة صواريخ مضادة للدروع، أطلقت من لبنان، باتجاه مستوطنة المطلة صباح اليوم.

وقالت وسائل إعلام عبرية، إن صفارات الإنذار دوت في إصبع الجليل عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة، مشيرة إلى أن هناك مخاوف من تسلل طائرات مسيرة لمهاجمة مواقع للاحتلال.

اظهار أخبار متعلقة


وتمكن حزب الله، من استهداف موقعين لقوات الاحتلال أمس الاثنين، بواسطة طائرتين مسيرتين مفخختين، وبث مشاهد للحظة الهجوم وتفجير الموقعين.

إلى ذلك قالت وسائل إعلام عبرية، إنه جرى إطلاق صاروخ قبة حديدية باتجاه هدف مشبوه، ولم يعرف ما إذا كان طائرة مسيرة أو هدفا خاطئا.

في المقابل، قصفت المدفعية الإسرائيلية بشكل متقطع فجر وصباح الثلاثاء، أطراف بلدة علما الشعب وجبل اللبّونة وجبل العلام (جنوب لبنان)، وفق الوكالة.

وذكرت الوكالة اللبنانية أن دولة الاحتلال رفعت ليل أمس، من وتيرة تعدّياتها على المدنيين والأهالي والمواطنين، واستهدفت بالقصف المدفعي أهدافًا مدنية ومنازل مأهولة في قرى حدودية.
التعليقات (0)