سياسة عربية

مقتل اثنين من جنود الاحتلال في معارك شمال غزة.. كم بلغ العدد الكلي؟

أعلنت المقاومة عن استهداف 20 آلية للاحتلال في غزة خلال اليومين الماضيين- جيتي
أعلنت المقاومة عن استهداف 20 آلية للاحتلال في غزة خلال اليومين الماضيين- جيتي
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن مقتل جنديين اثنين وإصابة 4 آخرين في المواجهات البرية مع المقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة، ما يرفع حصيلة قتلاه منذ بدء عمليات التوغل إلى 47 قتيلا.

وقال جيش الاحتلال في بيان: "قتل جنديان يوم الاثنين خلال القتال في قطاع غزة. وهما الرقيب أول روي ماروم (21 عاما) من رعنانا، والرائد راز أبو العافية (27 عاما) وهو جندي احتياط من ريشبون". 

وأضاف: "أصيب مقاتل احتياطي، وعنصر دائم من الكتيبة 605 بجروح خطيرة في معارك شمال قطاع غزة". 

وتابع: "أصيب مقاتلان من الكتيبة 299، واللواء 300، بجروح خطيرة نتيجة سقوط صاروخ مضاد للدبابات بالقرب من المنطقة الزراعية".

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية تصديها لتوغل قوات الاحتلال الإسرائيلي بريا على محاور ومناطق مختلفة من قطاع غزة، مكبدة جيش الاحتلال خسائر فادحة في الأرواح والآليات.

اظهار أخبار متعلقة


ومساء الاثنين، أعلن أبو عبيدة الناطق باسم "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عن تدمير 20 آلية للاحتلال كليا أو جزئيا خلال الـ48 ساعة الماضية.

وأضاف في كلمة مسجلة، أنه "بعد 38 يوما من بدء معركة طوفان الأقصى يواصل مجاهدونا التصدي لآليات العدو وقواته النازية المتوغلة في مدينة غزة وفي بيت حانون من عدة جهات".

وفي بيانات منفصلة الاثنين، كشفت "كتائب القسام" عن استهداف مقاتليها قوات وآليات لجيش الاحتلال في عدة مناطق شمال وغرب قطاع غزة.


التعليقات (2)

خبر عاجل