سياسة عربية

جيش الاحتلال يعلن اعتراضه "هدفا مشبوها" في منطقة "وادي عربة"

أعلنت جماعة الحوثي استهدافها مواقع جنوبي دولة الاحتلال- الأناضول
أعلنت جماعة الحوثي استهدافها مواقع جنوبي دولة الاحتلال- الأناضول
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اعتراضه هدفا وصفه بـ"المشبوه" في منطقة وادي عربة باستخدام منظومة "باتريوت".

وقال جيش الاحتلال في بيان مقتضب: اعترضت مقاتلات الدفاع الجوي قبل قليل هدفا مشبوها في منطقة العربة (وادي عربة) جنوبي البلاد، باستخدام منظومة (باتريوت)".

وأضاف أن "الهدف لم يعبر الأراضي الإسرائيلية"، دون تفاصيل أخرى.

وهذا الاعتراض الثالث الذي تعلن عنه دولة الاحتلال، لأهداف في جنوبي البلاد خلال يوم الخميس.

وكانت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، أشارت قبل صدور البيان إلى أن هدفا مشبوها تم اعتراضه قرب مدينة إيلات قبل دخوله "إسرائيل"، مشيرة إلى أنه قد يكون "طائرة مسيرة".
 
وفي وقت سابق الخميس، وقع انفجار ساحة مدرسة بمدينة إيلات، جراء إطلاق طائرة بدون طيار، رجحت مصادر أمنية إطلاقها من اليمن أيضا، بحسب وكالة الأناضول.

وكانت جماعة الحوثي في اليمن أعلنت استهدافها جنوبي دولة الاحتلال "بدفعة من الصواريخ الباليستية وإصابة أهداف محددة"، دون ذكر توقيت العملية.

وقال المتحدث العسكري لقوات الحوثيين يحيى سريع في بيان: "أطلقنا دفعة من الصواريخ الباليستية على أهداف مختلفة وحساسة لكيان العدو الصهيوني جنوبي الأراضي المحتلة، منها أهداف عسكرية في إيلات".

إظهار أخبار متعلقة


وأكدت جماعة الحوثي، غير مرة، إطلاقها طائرات مسيرة وصواريخ على أهداف داخل الأراضي المحتلة؛ ردا على العدوان المتواصل على أهالي قطاع غزة.

ولليوم الخامس والثلاثين على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه على غزة؛ في محاولة لإبادة أشكال الحياة كافة في القطاع، وتهجير سكانه قسريا، عبر تعمده استهداف المناطق والأحياء السكنية وقوافل النازحين والمستشفيات.

وارتفعت حصيلة الشهداء جراء العدوان الوحشي إلى أكثر من 10812 شهيدا؛ بينهم 4412 طفلا و2918 سيدة، فضلا عن إصابة ما يزيد على الـ26 ألفا آخرين بجروح مختلفة، وفقا لأحدث أرقام وزارة الصحة في غزة.

التعليقات (0)