حول العالم

الساعة بـ600 دولار.. FBI يداهم بيوت دعارة "راقية" لمسؤولين وضباط

يقول المدعون إن النساء من أعضاء هذه الشبكة "ظهرن على مواقع إلكترونية زعمت كذبا أنها تعلن عن عارضات أزياء آسيويات- إكس
يقول المدعون إن النساء من أعضاء هذه الشبكة "ظهرن على مواقع إلكترونية زعمت كذبا أنها تعلن عن عارضات أزياء آسيويات- إكس

داهم مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI)، "شبكة بيوت دعارة راقية"، يتعامل معها مسؤولون وضباط وكفاءات علمية، في ماساتشوستس وفيرجينيا.

 وبحسب الـ "CNN"، فإن القائم بأعمال المدعي العام الأمريكي في ماساتشوستس، جوشوا ليفي، قال إن العملاء الذين كانوا يتعاملون مع هذه الشبكة "أطباء ومحامون ومحاسبون ومسؤولون منتخبون، ومديرون تنفيذيون بارزون في شركات تكنولوجيا وشركات أدوية وضباط عسكريون ومتعاقدون مع الحكومة وبروفيسورات وعلماء، ومهن أخرى راقية".

اظهار أخبار متعلقة



ويتلقى هؤلاء العملاء الخدمة مقابل تكلفة تتراوح ما بين 250 دولارا إلى 600 دولار في الساعة، وفقا للمصدر.

من جانبها، كشفت وكالة "أسوشيتد برس" أن ثلاثة أشخاص متهمون بإدارة شبكة جنسية تجارية متطورة في ماساتشوستس وشرق فيرجينيا.

ويقول المدعون إن النساء من أعضاء هذه الشبكة "ظهرن على مواقع إلكترونية زعمت كذبا أنها تعلن عن عارضات أزياء آسيويات عاريات للتصوير الفوتوغرافي الاحترافي، كما تم استخدام الشقق الراقية التي يصل إيجارها الشهري إلى 3660 دولارا كبيوت دعارة".

اظهار أخبار متعلقة




وقال مكتب المدعي العام الأمريكي في ماساتشوستس: "لقد تم بناء شبكة الجنس التجارية هذه على أساس من السرية، لتلبية احتياجات العملاء الأثرياء وذوي العلاقات الجيدة، وكانت أعمالهم مزدهرة، حتى يوم القبض عليهم".

وتوزعت بيوت الدعارة في ماساتشوستس، في ووترتاون وكامبريدج، بينما الأخرى في تايسونز وفيرفاكس بولاية فيرجينيا.

وقال جوشوا ليفي إن بعض العملاء "دفع رسوم عضوية شهرية للحصول على موافقة مسبقة لممارسة الجنس في عملية مشابهة لعملية TSA PreCheck".

اظهار أخبار متعلقة




ورغم تحديد المهن، لم تنشر أو تحدد السلطات قائمة أسماء المتورطين بالقضية، كما لم يتم توجيه اتهامات لأي منهم، فيما لا تزال التحقيقات بمراحلها الأولى.

 وقال المدعي العام الأمريكي في ماساتشوستس، إن المدعين ملتزمون بمحاسبة كل من أدار المخطط وأولئك الذين "غذوا الطلب على هذه الشبكة".

المتهمون الثلاثة الملقى القبض عليهم يوم الأربعاء، هم هان لي، 41 عاما، من كامبريدج، ماساتشوستس، وجيمس لي، 68 عاما، من تورانس، كاليفورنيا، وجونميونج لي، 30 عاما، من ديدهام، ماساتشوستس.

ويقول ممثلو الادعاء إن المتهمين جنوا مئات الآلاف من الدولارات من خلال هذا المخطط.

التعليقات (0)