رياضة عربية

رونالدو يغيب عن قائمة النصر لمواجهة الدحيل في دوري الأبطال.. لماذا؟

لعب كريستيانو رونالدو 16 مباراة خلال الموسم الحالي رفقة النصر - SCC / إكس
لعب كريستيانو رونالدو 16 مباراة خلال الموسم الحالي رفقة النصر - SCC / إكس
لن يشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه النصر السعودي في المباراة التي تجمعه بمضيفه الدحيل القطري، غدا الثلاثاء، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ووصلت بعثة نادي النصر اليوم الاثنين إلى العاصمة الدوحة، استعدادا للمباراة المقررة يوم غد، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.


وبحسب التقارير فإن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، قرر إراحة نجمه كريستيانو رونالدو وزميله الإسباني إيميريك لابورت، في الاستحقاق القاري، بعد أن تألق الثنائي في المباراة الماضية "للعالمي" أمام ضيفه الخليج، وذلك ضمن منافسات الجولة 12 من دوري "روشن" السعودي لكرة القدم للمحترفين.

ويتصدر النصر المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط بعد الفوز بجميع مبارياته الثلاث الأولى. ويحتاج النصر إلى التعادل أو الفوز على الدحيل في لقاء الجولة الرابعة لحسم تأهله إلى الدور القادم دون أي معاناة.

يذكر أن النجم المخضرم كريستيانو رونالدو (38 عاما) قد أحرز هدفين في مرمى الدحيل (4-3) خلال مباراة الذهاب التي جمعتهما في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا.

ولعب كريستيانو رونالدو 16 مباراة خلال الموسم الحالي رفقة النصر في جميع المسابقات سواء دوري روشن أو كأس الملك أو دوري أبطال آسيا.

واستطاع رونالدو تسجيل 15 هدفًا في جميع المسابقات منها 12 هدفًا في دوري روشن السعودي جعلته يتصدر ترتيب الهدافين.

التعليقات (0)