سياسة عربية

الاحتلال يكثف غاراته على القطاع ويوقع عشرات الشهداء والجرحى

آثار القصف الإسرائيلي على غزة- الأناضول
آثار القصف الإسرائيلي على غزة- الأناضول
واصل جيش الاحتلال منذ ساعات الصباح الأولى اليوم الاثنين، شن غارات بالطائرات الحربية والمدفعية والزوارق الحربية، في أنحاء متفرقة من قطاع غزة تركزت على شمال القطاع.

وأفادت مصادر محلية لوكالة الأنباء الفلسطينية وفا، بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت عدة مناطق في بيت لاهيا وجباليا وبيت حانون شمال القطاع، إضافة إلى حيي تل الهوا والزيتون في غزة بعشرات الغارات الجوية.


وأضافت "وفا" أن الطائرات الإسرائيلية شنت عدة غارات في حي النصر وشارع الجلاء شمال غرب غزة، وقصفت المدفعية منطقة شرق المغازي وسط القطاع، وشرق خانيونس.

وشنّت الطائرات الحربية عدة غارات على منزل عائلة أبو سيدو وسط خانيونس، ومنزلين شرق رفح، وغرب رفح، ما أدى إلى استشهاد عدد من الفلسطينيين وإصابة العشرات.

وذكرت الوكالة الفلسطينية للأنباء أن ستة فلسطينيين على الأقل ارتقوا شهداء وأصيب عدد منهم يجروح مختلفة في قصف شنته الطائرات الحربية الإسرائيلية ليلا على أحد المنازل في شرق رفح جنوب القطاع.

وقصفت الطائرات الإسرائيلية منزلا في منطقة الصفطاوي شمال القطاع ما أسفر عن ارتقاء 16 شهيدا وإصابة أكثر من 20، مضيفا أن الاتصالات والإنترنت انقطعت في مناطق عدّة شمال غزة بعد أن عادت عدّة ساعات أمس الأحد.
التعليقات (0)