سياسة دولية

خامنئي: الغرب يحاول منع انهيار كيان الاحتلال بتسليحه وأمريكا تدير جرائمه

قال إن الاحتلال جريح ومهزوم جراء الضربة التي تلقاها- فارس
قال إن الاحتلال جريح ومهزوم جراء الضربة التي تلقاها- فارس
قال المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، إن الولايات المتحدة، متواطئة مع الجرائم التي يرتكبها الاحتلال في غزة، وتدير بطريقة ما هذه الجرائم.

وقال خامنئي في كلمة له خلال مؤتمر في محافظة لرستان، إن رؤساء "الدولة الظالمة، والشريرة مثل أمريكا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا يزورون الأراضي المحتلة، والسبب أنهم يشهدون انهيار الكيان الصهيوني، وهذا یؤشر على أن طوفان الأقصى وجه صفعة قوية وحاسمة للكيان المحتل".

وأوضح أن "الكيان الجريح والمهزوم، الذي يساعدونه بقوة السلاح والقنابل، ينتقم من شعب فلسطين الأعزل والمظلوم لأنه لم ولن يمتلك القوة لهزيمة المقاتلين".

وأضاف: "من يدافع عن بيته ووطنه ضد العدو ليس إرهابيا، بل ذلك الكيان المزيف والظالم الذي اغتصب منزله هو الإرهابي".

اظهار أخبار متعلقة


وتابع: "في هذه القضية الراهنة، وفي القضايا المستقبلية، فإن فلسطين ستنتصر حتما، والمستقبل هو لفلسطين وليس لعالم كيان الاحتلال".

ورأى أنه "لو لم يكن خطر الدمار يهدد الكيان الغاصب، لما اضطر هؤلاء الأشرار إلى التعبير عن تضامنهم الواحد تلو الآخر"، مشيرا إلى أن "المقاتلين ما زالوا جاهزين للعمل، وحافظوا على معنوياتهم وحوافزهم وقدرتهم على العمل، خلال هذه الفترة".

وقال إن على "الحكومات الإسلامية والمتحدثين السياسيين، أن يحرصوا على عدم تكرار ما يقوله الغرب، وليعلموا أن فلسطين ستنتصر حتما في هذه القضیة والقضایا المستقبلیة".
التعليقات (4)

خبر عاجل