رياضة دولية

الدوري الإنجليزي يتضامن مع ضحايا المغرب وليبيا (شاهد)

وتجرى مباريات الجولة الخامسة على مدار أيام السبت 16 والأحد 17 والاثنين 18 سبتمبر 2023- sky / إكس
وتجرى مباريات الجولة الخامسة على مدار أيام السبت 16 والأحد 17 والاثنين 18 سبتمبر 2023- sky / إكس
قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" لكرة القدم،  الوقوف دقيقة صمت، في جميع مباريات الجولة الخامسة من الدوري لنهاية الأسبوع الحالي، تضامنا مع ضحايا الزلزال الذي ضرب، أخيرا، عددا من المناطق المغربية، وأيضا أرواح ضحايا إعصار مدينة درنة الليبية.

وقال بيان أصدرته رابطة الدوري الإنجليزي: "سيرتدي جميع اللاعبين ومسؤولي المباريات شارات سوداء ويقفون دقيقة صمت حداداً في نهاية هذا الأسبوع".

وأضاف: "تُعرب رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن حزنها العميق للأحداث المأساوية الأخيرة في المغرب وليبيا. ستشهد كل المباريات تكريماً في نهاية هذا الأسبوع، بعد الزلازل المأساوية التي مسّت حياة الآلاف".

وتابع: "كدليل على الاحترام، سيرتدي لاعبو الدوري الإنجليزي الممتاز ومسؤولو المباريات شارات سوداء ويلتزمون بدقيقة صمت قبل انطلاق المباريات خلال الجولة الخامسة، من السبت 16 سبتمبر إلى الاثنين 18 سبتمبر".

وتجرى مباريات الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز على مدار أيام السبت 16 والأحد 17 والاثنين 18 شتنبر 2023.





التعليقات (1)
اظنها حركه دعائية
الأحد، 17-09-2023 02:37 ص
لمحاولة الاحتفاظ بجمهور العرب بعد ان فقد الدوري الانجليزي و الاسباني و الفرنسي و الالماني بعضا من جماهيرهم العربية ، بفعل مزاد لاعبين المعاشات المنتقلين للدوري السعودي الاضحوكه الذين دخلوا مخازن المقتنيات و جميل الذكريات .. و هُم يعلمون ان الماشطه لن تستطيع عمل شيئ في الوجه الكالح العكر لابن شحطوطه القاتل ابو منشار .. انما قالوا لك خذ من الاهطل فلوسه و لو حكمت انك تحضنه وتمدحه و تبوسه.