رياضة دولية

ميسي يعلق على أول أهدافه رفقة فريقه الجديد إنتر الأمريكي

اقتنص ميسي هدف الفوز للفريق الأمريكي في الوقت القاتل- إنتر ميامي / تويتر
اقتنص ميسي هدف الفوز للفريق الأمريكي في الوقت القاتل- إنتر ميامي / تويتر
علق النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي إنتر ميامي الأمريكي على تسجيله أول أهدافه رفقة فريقه الجديد.

وخاض ميسي أول مباراة رسمية له بقميص فريقه الجديد إنتر ميامي، وقاده إلى تحقيق فوز قاتل على كروز آزول المكسيكي فجر اليوم السبت بكأس الرابطة.

واقتنص ميسي هدف الفوز للفريق الأمريكي في الوقت القاتل عند الدقيقة 94 من زمن اللقاء، بتسديدة من ركلة ثابتة، ليبهر جماهير إنتر ميامي وعشاقه.


وقال ميسي عقب المباراة عبر منصة "آبل تي في": "أولا اسمحوا لي أن أهدي هذا الفوز لزميلي إيان فراي الذي كان يعاني في غرف الملابس من الإصابة التي تعرض لها، لقد عاد بعد إصابتين خطيرتين، واليوم لسوء الحظ تعرض للإصابة مرة أخرى".

 وعن هدفه القاتل من ركلة ثابتة رائعة داخل شباك كروز آزول، قال النجم الأرجنتيني ليونيل: "ركزت نظري على المرمى فقط، وأدركت أنه يتعين عليّ هز الشباك، لأنها آخر هجمة في المباراة، ولا نريد اللجوء لركلات الترجيح".

 وأضاف ميسي: "حققنا انتصارا مهما، لأنه جاء ضمن بطولة جديدة، ستمنح الفريق ثقة وتدفعه للأمام".

وزج الأرجنتيني تاتا مارتينو، المدير الفني لفريق إنتر ميامي، بمواطنه ميسي بعد مرور تسع دقائق من بداية الشوط الثاني، في لحظة تاريخية لجمهور النادي الأمريكي.

وفور نزول ميسي إلى أرض الملعب تم منحه شارة قيادة إنتر ميامي، والنتيجة كانت تشير إلى تقدم فريقه بهدف وحيد، لكنه تلقى هدفا، قبل أن يقتنص "البرغوث" هدف الفوز لفريقه في الوقت القاتل من زمن اللقاء.

التعليقات (0)

خبر عاجل