رياضة دولية

ماذا قال ميسي خلال حفل تقديمه لاعبا لإنتر ميامي الأمريكي؟ (شاهد)

افتتح الإنجليزي ديفيد بيكهام الشريك في ملكية النادي الحفل- أنتر ميامي / تويتر
افتتح الإنجليزي ديفيد بيكهام الشريك في ملكية النادي الحفل- أنتر ميامي / تويتر
قدم نادي إنتر ميامي الأمريكي نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي فجر اليوم الإثنين خلال حفل أقيم في ملعب "DRV PNK" بجنوب فلوريدا، بحضور نحو 20 ألف مشجع، رغم سوء الأحوال الجوية قبل انطلاق مراسم الحفل.

وأجبرت الأمطار المنظمين على تأجيل حفل تقديم ميسي لبعض الوقت وعلى امتلاء الملعب الذي يتسع لقرابة 20 ألف مشجع لكن ذلك لم يمنع إنتر ميامي من تقديم لاعبه الأسطوري.

وانضم ليونيل ميسي إلى صفوف نادي إنتر ميامي، لمدة موسمين ونصف، قادما من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر، ومن المتوقع أن يحصل "البرغوث" على راتب سنوي يقدر بمبلغ 60 مليون دولار.

وافتتح الإنجليزي ديفيد بيكهام الشريك في ملكية النادي الحفل قائلاً إنّ وصول ميسي "حلم أصبح حقيقة".

وقال لاعب مانشستر يونايتد السابق: "ليو، نحن فخورون جداً بأنك اخترت نادينا للمرحلة التالية في مسيرتك، مرحباً بك في عائلتك".


وأكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنه سعيد بوجوده في نادي إنتر ميامي الأمريكي، ولديه الرغبة في التنافس، ومساعدة النادي على الاستمرار في النمو.

وقال ميسي، بطل مونديال قطر 2022: "شكرا جزيلا لجميع الناس لدعمهم لي ومنحي هذا الحب، أنا سعيد جدا لوجودي هنا في ميامي".

وأضاف: "أريد حقا أن أبدأ التدريبات والتنافس، لدي نفس الرغبة على التنافس التي لطالما كانت لدي، والرغبة في الفوز، ومساعدة النادي على الاستمرار في النمو".

وتابع "البرغوث": "أنا سعيد جدا لأنني اخترت المجيء للعب في هذه المدينة مع عائلتي، اختيار هذا المشروع لا يوجد شك في أننا سنستمتع به كثيرا".

وأكد ليونيل ميسي: "سنحظى بوقت جيد وستحدث أشياء جيدة للغاية".


ومن المتوقع أن يكون الظهور الأول للنجم ليونيل ميسي (36 عاما) بقميص نادي إنتر ميامي في 21 يوليو، خلال مباراة الفريق مع نادي كروز أزول المكسيكي.

التعليقات (0)