رياضة دولية

عصابة مسلحة تعتدي على دوناروم وزوجته وتسطو على منزله

تعرض دوناروما وزوجته لهجوم من قبل عدة أشخاص حيث جرى تقييدهما في شقتهما- sky / تويتر
تعرض دوناروما وزوجته لهجوم من قبل عدة أشخاص حيث جرى تقييدهما في شقتهما- sky / تويتر
ذكرت تقارير صحفية أن الدولي الإيطالي، جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسية لكرة القدم، تعرض وزوجته لهجوم وسطو مسلح داخل منزلهما في العاصمة الفرنسية باريس.

ونقلت وسائل إعلام فرنسية عن الشرطة، أن دوناروما وزوجته تعرضا لهجوم من قبل عدة أشخاص، حيث جرى تقييدهما في شقتهما وسط باريس.

وقال دوناروما وزوجته؛ إنهما لاذا بالفرار بعد ذلك إلى فندق قريب، حيث أطلق موظفوه إنذارا وجرى نقلهما إلى المستشفى.

ومن جانبها، ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن دوناروما وزوجته تعرضا للسرقة تحت تهديد السلاح في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللصوص سرقوا منزل الحارس واستولوا على أغراض بقيمة 500 ألف يورو، تتمثل في ساعات ومجوهرات ومنتجات فاخرة مصنوعة من الجلد.

وأضافت أن دوناروما وزوجته في حالة صدمة، حيث تعرض الحارس لجروح طفيفة، بينما لم تصب زوجته بأذى، وانتقلا بعد الحادث لفندق قريب من المنزل إلى حين استكمال التحقيقات.

وأشارت "ليكيب" إلى أن النيابة وجهت اتهاما للجناة بالسرقة، ضمن تشكيل عصابي تحت تهديد السلاح، وهو ما يهددهم بالسجن لمدة 30 عاما بحد أقصى.

وسبق أن تعرض أكثر من منزل لنجوم باريس، للسرقة في السنوات الأخيرة، حيث شملت قائمة الضحايا الثنائي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا وماورو إيكاردي، والثلاثي البرازيلي تياجو سيلفا وماركينيوس وداني ألفيس، والإسباني سيرجيو ريكو، والكاميروني تشوبو موتينغ.

التعليقات (0)

خبر عاجل