سياسة عربية

فيديو قصير نشره صحفي لبناني يثير ضجة في دولة الاحتلال (شاهد)

لاقى الفيديو ردود فعل منتقدة، وأخرى محذرة من "مصيبة" لو قرر حزب الله استهداف قيادة جيش الاحتلال- أرشيفية
لاقى الفيديو ردود فعل منتقدة، وأخرى محذرة من "مصيبة" لو قرر حزب الله استهداف قيادة جيش الاحتلال- أرشيفية
أثار فيديو نشره مراسل قناة "المنار" اللبنانية، موجة انتقادات واسعة في الأوساط الإعلامية الإسرائيلية، عقب ظهور "غير مسؤول" لرئيس أركان الجيش بين عدد من قواته على الحدود اللبنانية.

وظهر في الفيديو الذي لم تتجاوز مدته 27 ثانية؛ رئيس أركان جيش الاحتلال هرتسي هاليفي يتفقد الحدود الشمالية، يرافقه عدد من قادة الجيش، بينهم قائد المنطقة الشمالية أوري غوردين وقائد فرقة الجليل وقائد اللواء الشرقي.

اظهار أخبار متعلقة



ولاقى الفيديو ردود فعل منتقدة، وأخرى محذرة من "مصيبة" كانت ستلحق بجيش الاحتلال، لو أن قناصا من حزب الله قرر استهداف قادة جيش الاحتلال خلال جولتهم، في حين اتهم إعلاميون إسرائيليون، حكومة نتنياهو وجيش الاحتلال بالفشل والانهيار، وطالبوا نتنياهو بالاستقالة.

ويسود توتر على الحدود مع لبنان، على إثر نصب حزب الله خياما في منطقة محتلة، داخل الخط الأزرق الذي وضعته الأمم المتحدة عقب انسحاب الاحتلال الإسرائيلي من جنوب لبنان عام 2000، في حين تستخدم حكومة الاحتلال طرقا دبلوماسية لحث الحزب على إزالة هذه الخيام، خشية تفجر التوتر إلى مواجهة عسكرية.
التعليقات (6)
ناقد لا حاقد الى عبدالله
السبت، 22-07-2023 03:44 م
حزب الشيطان اكبر منظمة تتاجر بالمخدرات رفقة النظام السوري ، لا أدري من كان يقتل و يذبح في الشعب السوري في حمص و القصير و هاته بشهادة حزب الشيطان نفسه ، من يتابع قنوات مثل المنار اللبنانية و الميادين لا يستطيع ان يحرر عقله و يرى و يستوعب أنه لا يوجد اي محور مقاومة من نظام اجرم في حق الشعوب المسلمة من اليمن و العراق و سوريا و لبنان و جرائمه قائمة ليومنا هذا ضد فقط المسلمين و اقصد النظام الايراني الذي لا يمثل المسلمين و لا دين الاسلام لا من قريب و لا من بعيد و اغلب التعليقات تؤكد أنه هناك وعي و فهم على الخطر الذي تمثله إيران و ازلامها في العالم العربي و الاسلامي ....و هذا لا يعني انه الانظمة العربية انظمة جيدة بل هي الوجه الاخر للقمع و النهب و الجرائم .....من يقول كلمة الحق يجب ان يكون من عملاء الكيان الصهيوني ههههه هذا هو الفكر الذي يحاول البعض نشره .... هههه يا عبيد حزب الشيطان
عبدالله
السبت، 22-07-2023 12:47 م
يطالعنا البعض بتعليق حاقد وللافت بان هذا الموقع ينشر ما يكتبون في تعليقاتهم الحاقدة ، والانكى بانهم يدافعون عن العدو الصهيوني بافكارهم البالية ، ولذلك ما اجمل المثل القائل القافلة تسير والكلاب تنبح ، اتمنى من هذا الموقع بان ينشر تعليقي مثلما نشر تعليق هؤلاء الحاقدون . هؤلاء تراهم جاهلون يفكرون بجهل وتعصب ، تحرر لبنان بفضل حزب الله ، انتصر لبنان في حرب 2006 بفضل حزب الله ، تم ردع العدو بفضل حزب وهذا باعتراف القاصي والداني والعدو والصديق ،وايضا ببعض الكتاب في هذا الموقع ، وفجأة يخرج علينا بعض الجاهلين ويدعون بعكس كل الحقائق ، وهذا يدل على سحطية فكر هؤلاء ومدى ضعف نفوسهم وايضا يدل على ان هؤلاء ليسوا الا اذناب للعدو الصهيوني لان من يدافع عن العدو الصهيوني مثله مثل ذنب الك.... ولذلك كما بدأت بالمثل في اول التعليق انهيه ايضا وافعلوا ما تريدون .
سعدو
السبت، 22-07-2023 12:14 ص
كلما انتشر خبر وفيه فضيحه مدويه لحزب اللات وكلما كسد سوق حسن نصر اللات واصبح سعره في سوق السياسه كسعر الليرة اللبنانيه هنالك تخرج علينا الدعايه الصهيونيه لتبييض سمعة هذا العميل المجوسي لترفع من قيمته وترفع من رصيده ومنذ عدة ايام تم تسريب من احد قيادات حزب اللات العاملين في مناطق الشرقيه ودير الزور وتحدث عن الاجتماع الذي تم بين حجاج نصر اللات القاده الميدانيين لقواته العامله هناك مع فريق من (الدواعش ) وتم الاتفاق على تقديم المساعده والمشاركه اللوجستية في الهجوم على سجن غيران الذي هو تحت سيطرة القوات الشيوعيه الكرديه وتم الاتفاق بين قوات نصر اللات والدواعش وتم نقل عناصر الدواعش بالترتيب مع الفرقه الرابعه (لماهر الاسد ) وتم الهجوم على السجن في ذالك الحين وقتل اكثر من مئة وخمسة وستون داعشي وتم تحرير المئات منهم وتم التعتيم على هذه الفضيحه ولذالك خرج الاحتلال وارسل احد زعماء الجيش الصهيوني لنشر هذه المسرحيه بالتنسيق مع حسن نصر اللات و…………واذا كان الخبر يقول ان ظهور هذا القائد الصهيوني فيه مخاطره كما يقول الاعلام الصهيوني الفارسي لو ان قناصاً لحزب الله قرر استهداف رئيس اركان الجيش الصهيوني لقتله (ونحن نقول ان عناصر حزب الله موجوده الان في على حدود ادلب وفي داخل دمشق وأحياءها وفي جميع المدن السوريه وهناك يستعمل قناصته ضد النساء والاطفال من امة محمد ويقتل وينهب ويتحالف مع الدواعش ومهمة القتل والقنص والتفجير والاباده محصوره ضدد المسلمين كون عقيدة نصر اللات وجماعته الفارسيه يعتبرون ان العدو الحقيقي لهم هم المسلمين الموحدين من امة محمد ومن تبع هذا الدين الحنيف ولذالك يخرج قادة الصهاينه ويظهرون على مشارف حدود لبنان ويسرحون ويمرحون لانهم يعلمون من هو حزب اللات ومن هو زعيمهم وما هي مهمته الرئسيه في المنطقه ولذالك يخرج الصهاينه وجنودهم على الحدود ويقوموا باستعراضات لرفع رصيد المجوسي حسن نصر اللات وجماعته الارهابيه لا غير.
ناقد لا حاقد
الجمعة، 21-07-2023 10:42 م
دعاية عسكية في الحقيقة ، الكيان الصهيوني خبيث يعرف كيف يستغل كذا أمور ليقوم بالدعاية و الترويج لصالح حزب الشيطان الارهابي الذي هو دائما مشغول في سوريا في قتل المسلمين المسالمين و في بيع و التجارة بالمخدرات ،
غريب
الجمعة، 21-07-2023 07:56 م
إسرائيل تقتل اذا أرادت وحزب الشيطان يصور فيديو لليوتيوب مدفوعة الأجر اذا حصل على نسبة عالية من المشاهدة. لا تنخدعو ا بدعاية حزب الشيطان المتحالف مع الفرس لا رجاع امبراطيتهم القديمة. كما هي إسرائيل الذي قال احد حاخاماتهم مؤخرا ان حدود اسرائيل من الفرات إلى النيل وهم ينتظرون ان يكثر عدد هم حتى يحققوا هذا الحلم. الصراع بين اليهووالفرس ليس صراع من أجل فلسطين او صراع بين الإسلام و اليهودية وإنما صراع من يكون الاقوى فقط.