حول العالم

بلجيكي يلقن عائلته درسا قاسيا بعد الإعلان عن موته (فيديو)

ابنة بيرتين نشرت نعيا وصورة لتابوت مزيف لوالدها- تويتر
ابنة بيرتين نشرت نعيا وصورة لتابوت مزيف لوالدها- تويتر
أقدم رجل بلجيكي على حيلة من أجل تلقين عائلته درسا، بسبب ما قال إنه تجاهل يعانيه من المقربين منه.

وقام البلجيكي ديفيد بيرتين، وهو أحد مشاهير تيك توك، بخدعة ادعاء موته، والتجهيز لجنازة كبيرة، مع زوجته وأطفاله، وإعلان النعي لأقاربهم وأصدقائهم لمعرفة من يهتم بالفعل بالرجل البالغ من العمر 45 عاما.

اظهار أخبار متعلقة



وقامت إحدى بناته، بكتابة منشور لنعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقاموا بتصوير تابوت عليه شموع، وصورته، لتأكيد نبأ موته.

وكتبت ابنته في منشور النعي: "ارقد بسلام يا أبي، لن أتوقف أبدا عن التفكير فيك، لماذا الحياة غير عادلة؟ كنت ستصبح جدا، وما زالت حياتك كلها أمامك، أحبك.. نحن نحبك! لن ننساك أبدا".

وحضر الجنازة المزيفة، التي أقيمت بالقرب من مدينة لييج نهاية الأسبوع الماضي، عشرات الأصدقاء وأفراد الأسرة يرتدون ملابس سوداء، لكنهم أصيبوا بالذهول حين وصلت طائرة مروحية بصورة مفاجئة إلى المكان، ونزل منها بيرتين وهو يجري أمامهم، بعد أن كانوا بانتظار تابوت لرجل ميت.

ولم يسلم بيرتين من الانتقادات على فعلته، لكنه بررها بالقول: "أتألم دائما من عائلتي، لا أحد يدعوني للمناسبات، ولا يراني أحد، والجميع تفرق وأشعر بعدم التقدير، لذلك كان لا بد أن ألقنهم درسا عن الحياة، لا يجب أن ننتظر أحدا حتى يموت، من أجل مقابلته".







التعليقات (0)