رياضة دولية

الاتحاد البرازيلي يكشف حقيقة تعاقده مع أنشيلوتي خلفا لتيتي

ودع المنتخب البرازيلي مونديال قطر 2022 من الدور ربع النهائي - deportivo / تويتر
ودع المنتخب البرازيلي مونديال قطر 2022 من الدور ربع النهائي - deportivo / تويتر

كشف الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، اليوم الاثنين عن حقيقة الأخبار المتداولة حول تعيين مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرباً لمنتخب البرازيل خلفاً لتيتي.


وودع المنتخب البرازيلي، مونديال قطر 2022 من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام كرواتيا، الأمر الذي دفع المدير الفني تيتي للاستقالة من مهمته، كمدير فني لكتيبة "السيليساو".


وفي مفاجأة كبيرة، كشف تقرير لموقع "UOL" البرازيلي، الإثنين، أنّه جرى التواصل مع مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ليكون المدرب الجديد لمنتخب البرازيل. لكن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم نفى ذلك.


وقال الاتحاد البرازيلي في بيان له على حسابه في موقع تويتر: يكرر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن رئيس الكيان، إيدنالدو رودريغيز، لم يأذن لأي شخص (من داخل الاتحاد أو خارجه) بالسعي إلى أي مدرب أو محترف كرة قدم للانضمام إلى منتخب البرازيل.

يذكر أن عقد أنشيلوتي مع الملكي، يستمر حتى صيف عام 2024، لذلك في حال رغبت البرازيل في تعيينه مديراً فنيا، ووافق الإيطالي على تولي المسؤولية، سيحتاج الاتحاد البرازيلي للتفاوض مع ريال مدريد بشأن التخلي عن مديره الفني.


التعليقات (1)
كلـــه جايــــز بهالايام
الإثنين، 12-12-2022 11:41 م
هذا خبر " النكتة " لم يعد في تحفة كرة القدم الهجومية وأقصد "كل البرازيل " مدرب حتى يتم الاتصال بمدرب من مدرسة الكماشة الدفاعية "الكاتناشيو " ليدرب المنتخب البرازيلي، .. ولو كان الخبر قبل ثلاثة عقود لضحك فلان وعلتان على الجريدة او التلفزة التي تنشر الخبر لكن في مثل هذه الايام كلــــــــــه جايـــــــــــــز حتى وان قالتها توقعات ذاك الواحد عن امكانية فــــــــــــــوز المغرب بكاس العالم 2022.