حول العالم

فتى في مصر يغتصب طفلة بعمر 4 سنوات.. غضب وجدل

الفقر في مصر- جيتي
الفقر في مصر- جيتي

اهتز الرأي العام المصري على وقع جريمة اغتصاب لطفلة عمرها 4 سنوات، بحسب ما تناقلته وسائل إعلام محلية، ما أثار جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وحدثت الواقعة في مدينة أسيوط بصعيد مصر، خلال تواجد أسرة في مركز ترفيهي بصحبة ابنتهم. 

ونسبت  صحيفة "المصري اليوم" إلى إحدى قريبات الطفلة حديثها عن تفاصيل الحادث نشرتها عبر "فيسبوك"، إذ تقول إن الفتاة توجهت إلى الحمامات المخصصة للرجال، بدلا من النساء، بعد أن اختلط عليها الأمر، قبل أن تعود إلى أسرتها وهي متألمة وغارقة في دمائها . 

وطبقا للمنشور، تصادف وجود طبيب نساء وتوليد بالمركز الترفيهي، وأنه تولى فحص الفتاة، وأكد اغتصابها.

وتتهم الأسرة أصحاب المركز الترفيهي بأنهم تولوا تهريب العامل، وأنكروا معرفتهم به حين حضرت قوات الشرطة. ولاحقا، تم القبض على المتهم، فيما تبين أنه يبلغ من العمر 13 عاما.

وأثارت الحادثة جدلا واسعا، حيث انقسم رواد وسائل التواصل الاجتماعي، بين من يطالب بمحاسبة الجاني بأشد العقوبات، وبين ما يدعو إلى عرض الطفل على التقييم النفسي لمعرفة مدى إدراكه لعواقب فعلته.

 

اقرأ أيضا: كاميرات مراقبة تكشف تفاصيل جريمة قتل "طالبة المنصورة"

التعليقات (2)
محمد غازى
الإثنين، 18-07-2022 07:01 م
قالوا: إذا كان رب ألبيت للدف ضاربا، فما على أهلة ألبيت إلا ألرقص!!! رب البيت فى مصر، ألقزم ألسيسى، لا يمت لمصر ولا للعروبة ولا للإسلام بصله، لأنه يتبع أمه أليهودية. جىء به لتدمير أكبر دولة عربية، وهى مصر أم ألدنيا، وإنه ناجح جدا فى عمله. إغتصب ألسلطة، ورشى كافة كبار ألضباط ، ببناء ألفلل لهم، وبالرواتب والأمتيازات ألأخرى، ألتى جعلت من ألضباط ألكبار فراعنة مصر ألجدد!!! على كل، لن يرضى ألله بهذا ألظلم لشعب مصر ألطيب، وسيعلم ألسيسى وعصابته، أن موعد ألقضاء عليهم قريب بإذن ألله........
محمد محمد
الإثنين، 18-07-2022 05:00 ص
جنبوا الاولاد والبنات الاختلاط هو الحل الوحيد في هذا الواقع المر الذي نحياه