حول العالم

فشل بإنقاذها.. مقتل عامل وسيدة تحت عجلات القطار بمصر

ذكرت وسائل إعلام مصرية أن عاملاً تفاجأ بتعرض سيدة للإغماء فهب لإنقاذها- جيتي
ذكرت وسائل إعلام مصرية أن عاملاً تفاجأ بتعرض سيدة للإغماء فهب لإنقاذها- جيتي

لقي عامل مصري شاب مصرعه، دهسًا تحت عجلات القطار جراء محاولته إنقاذ امرأة أصيبت بالإغماء خلال عبورها قضبان السكة الحديد، في محافظة بني سويف جنوب مصر.

 

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن عاملاً تفاجأ بتعرض سيدة للإغماء أثناء تخطيها المنفذ المغلق لعبور القطار، فهب مسرعًا في محاولة لإنقاذها، إلا أن جرار القطار اصطدم به ودهسهما.

 

 

 

وأوضحت التحريات الأمنية، بحسب وسائل إعلام محلية، أنه أثناء مرور جرار قطار من منطقة الفواريقة جنوب بني سويف، حاولت ربة منزل العبور من تقاطع الطريق مع السكة الحديد، بينما حاول عامل السكة الحديد إنقاذها إلا أنهما لقيا مصرعهما معا، وجرى نقلهما إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي.

 

وتبين أن الجثتين لكل من "محمد محمود قرني"، 23 سنة، وهو عامل بالسكة الحديد، ومقيم في مركز ببا، و"ليلى طه قنديل"، 53 سنة، وهي ربة منزل، مقيمة في مدينة ببا.

 

من جانبها، نعت شركة السكة الحديد الشاب وناشدت المواطنين الالتزام بقواعد المرور من على المنافذ والابتعاد عن السلوكيات السلبية التي تتسبب في إزهاق الأرواح وتعريض حياتهم للخطر وتعطيل مسير القطارات.

 

التعليقات (2)
usa
الخميس، 02-06-2022 01:15 م
هذا ارجل من جيش مصر بالكامل...حكومه قوم لوط..بلحه شمال ابنه كلابى شمال ابن وزيره الهجره شمال...والشعب شكله شمال
محمود علام
الخميس، 02-06-2022 12:01 م
نحسبه بأذن الله شهيدا للشهامه فى وقت قلت فيه المرؤه والشهامه ولا نزكيه على الله ونسأله سبحانه أن يغفر له ويرحمه ويكرم نزله آمين,
الأكثر قراءة اليوم