سياسة عربية

الحريري: "لحم كتافي" من السعودية ومشكلتها مع حزب الله

قال الحريري؛ إن "السعودية أعطت السلام للبنان ولا تريد إلا الخير للبنان كما كل دول الخليج"- الأناضول
قال الحريري؛ إن "السعودية أعطت السلام للبنان ولا تريد إلا الخير للبنان كما كل دول الخليج"- الأناضول

تحدث زعيم تيار المستقبل اللبناني سعد الحريري الخميس، عقب اعتذاره عن مهمة تشكيل الحكومة، عن العلاقة مع المملكة العربية السعودية.


وقال الحريري في تغريدة بموقع "تويتر": "لحم كتافي من السعودية وأنا إنسان وفي، وعائلتي في السعودية"، مضيفا أن "المملكة لم تقدم للبنان سلاحا، ولم تقم بـ7 أيار"، على حد قوله.


وتابع: "السعودية أعطت السلام للبنان، ولا تريد إلا الخير للبنان كما كل دول الخليج، لكن لديهم مشكلة مع فريق اسمه حزب الله"، متابعا: "إذا كان فريق 8 آذار حريصا فعلا على السعودية، ليتوقفوا عن شتمها وتصدير الكبتاغون والتدخل بالشؤون العربية واليمن و"بيمشي الحال"، ولا يجوز قولهم إن هناك مشكلة بين السعودية والحريري".

 

التعليقات (1)
محمد غازى
الجمعة، 16-07-2021 09:44 م
صدق الحريرى، وأنا أحييه على ذلك! لحم كتافه من السعودية!!! ولكنه لم يقل كيف تم هذا؟ سمعنا والعهده على الراوى أن الملك فهد رأى يوما أم سعد الحريرى، زوجة أبوه رفيق، وأعجب بها، وطلب من رفيق تطليقها حتى يتزوجها، ووافق رفيق، ومنذ ذلك الحين ، أصبح رفيق الحريرى يحصل على كل مقاولات البناء للحكومة السعودية، وأصبح مليارديرا، وطلعا أورث أبناؤه كل هذا وذاك. قول الحريرى أن لحم إكتافه بفضل السعودية، صححيح مليون بالمائة!!!!!!