رياضة دولية

بهدفه بمرمى ليفانتي.. ميسي يحقق رقما مميزا مع برشلونة

وسجل ميسي هدف المباراة الوحيد، وبه وصل للهدف رقم 600 بالرقم 10- أ ف ب
وسجل ميسي هدف المباراة الوحيد، وبه وصل للهدف رقم 600 بالرقم 10- أ ف ب
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريقه نادي برشلونة، الأحد، للفوز على ضيفه ليفانتي بهدف وحيد (0-1)، في مباراة برسم الجولة الـ13 من الدوري الإسباني.

وسجل ميسي هدف المباراة الوحيد، وبه وصل إلى الهدف رقم 600 بالرقم "10" مع برشلونة.

ووصل صاحب الكرة الذهبية 6 مرات، إلى الهدف الثامن له هذا الموسم في جميع المسابقات، من أصل 15 مباراة خاضها لحد الآن مع "البلاوغرانا".

تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة يحتل المركز الثامن بترتيب "الليغا"، برصيد 17 نقطة، مع مباراتين ناقصتين.

ومن جانبه يرى الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، أن فريقه "استحق" الفوز على ليفانتي بهدف نظيف سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أمس الأحد، ضمن الجولة الـ13 من الدوري الإسباني.

وأكد كومان في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لقد كانت مباراة صعبة جدا، ولكني أعتقد أننا صنعنا فرصا كثيرة في الشوط الأول، وضغطنا بشكل أكبر في الثاني".

وحول العودة للطريقة التقليدية في بداية المباراة، بتواجد ثلاثة لاعبين في الوسط، أوضح: "لجأنا لهذه الطريقة في البداية لأننا توقعنا أن يضغط علينا ليفانتي بقوة".

أما عن السبب في اللعب بثلاثة مدافعين مع نهاية المباراة بعد دخول الفرنسي صامويل أومتيتي على حساب مواطنه المهاجم أنطوان غريزمان، أجاب: "كان متبقيا دقائق قليلة على نهاية المباراة، بينما وضع المنافس لاعبين أكثر في الأمام، وكان سيعتمد على الركلات الركنية. كان يجب تأمين النتيجة، لأن الفوز بالمباراة كان مهما جدا لنا".

وشدد: "بالطبع أن البرسا مرشح للفوز بالليغا، وهناك مباريات كثيرة متبقية، وعلينا أن نثق أكثر في طريقة لعبنا، وأن نكون شرسين أمام مرمى المنافسين".

التعليقات (0)