سياسة عربية

خلفان يدعو لدولة إسرائيلية بأغلبية عربية.. ويهاجم حماس

قال خلفان إنني أرى أن نتحول إلى جامعة الشرق الأوسط وتكون فيها إيران وإسرائيل إلى جانب العرب- تويتر
قال خلفان إنني أرى أن نتحول إلى جامعة الشرق الأوسط وتكون فيها إيران وإسرائيل إلى جانب العرب- تويتر

قال نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان، مساء السبت، إنه يجب "دخول الإسرائيليين إلى الدول العربية دون تأشيرة، والعكس"، إلى جانب السماح بالتمليك والاستثمار لدى الطرفين.


وأضاف خلفان في سلسلة تغريدات بموقع "تويتر" أن "التطبيع استراتيجية تعني التعايش بمعنى الكلمة (..)، وإسرائيل حقا تريد السلام، لأنه بكل مقاييس البقاء الآمن لها، لا يكون إلا بالسلام مع الجميع، بمن فيهم الفلسطينيون (..)، والزمن لا يخدم عزلة إسرائيل عن المحيط العربي"، على حد قوله.

 

 

 


وتابع: "جامعة الدول العربية أرى أن تتحول إلى جامعة الشرق الأوسط، وتكون فيها إيران وإسرائيل إلى جانب العرب"، مدعيا أن "إسرائيل دولة اعترف بها العالم وانتهى الأمر (..)، وحدود الدولة الفلسطينية وفقا للمقررات الأممية معروفة، فليعلن عباس دولته على حدوده المقررة أمميا، وسيعترف فيه العالم آجلا أم عاجلا".

 

اقرأ أيضا: خلفان: يجب دمج الفلسطينيين والإسرائيليين بدولة واحدة.. وردود


واستكمل قائلا: "أصبحت إسرائيل جزءا لا يتجزأ من أرض العرب، وفيها كل الديانات (..) لبنان الرئيس مسيحي وفيها بقية الديانات، وإسرائيل رئيسها يهودي وفيها بقية الديانات (..)"، معتبرا أن "إبقاء إسرائيل شوكة في حلق العرب خطأ".


وهاجم المسؤول الإماراتي في تغريدة منفصلة حركة حماس، قائلا: "هي المنظمة التي خلقت لتعطي المصداقية للغرب في أن الفلسطينيين لا يريدون السلام (..)، جاءت لتضرب سياسة فتح الداعية إلى حل الدولتين"، مضيفا أن "حماس خلقت لتفشل فتح (..)، ونجحت في تشويه الصورة للمساعي الفتحاوية"، بحسب تعبيره.

 

 

 

التعليقات (5)
المعتصم بالله
الأحد، 13-12-2020 04:06 م
لا تستغربوا فهدا شعيرة من الشعيرات النابتة على حدود فتحة الاست لمحمد بن ناقص متعود ومستمتع بالعيش في النجاسة كيف تريدونه ان يكون طاهرا
امازيغي سني
الأحد، 13-12-2020 02:04 م
يجب تصحيح الاسم لهذا النكرة : خريان بن كلبان وهو وسمة عار عند كتابة اسمه على هذا الصرح
الحوت
الأحد، 13-12-2020 08:02 ص
يااحمق ياخنزير لابد ان ترجع الى الحظيره التى تربيت بها لو ان حماس قالت للصهاينه اببدى منظمة فتح والامارات والبحرين والسودان ومصروالمغرب من على الخريطه ولا اريد احد حى فى هذه الدول مقابل الاعتراف بكم لفعل الصهاينه بمساعده امريكيه وروسيه واوروبيه ما هم كده كده يساعدونهم بأحدث الاسلحه والاستخبارات ولكن يااحمق كل هؤلاء لا ولم ولن ينتصروا على اسيادك واسياد الخنزير بن زايد رجال حماس وستنتصر حماس عليكم وعلى كل خنزير يساعد الصهاينه وان شاء الله قريبا وقريبا جدا لان النصر من عندالله فقط والله مسبب الاسباب
طارق الجزائري
الأحد، 13-12-2020 06:38 ص
ما قرات تعليقا لهذا السفيه الا وشعرت ان هذا الخبيث يتكلم بماخرته"اكرمكم الله"
سامي ابراهيم
الأحد، 13-12-2020 03:32 ص
لماذا الخرس و الرعب يسيطر على زبلة سارق عزبة أبوظبي الذي يصمت و يدفع كلابه لتنبح

خبر عاجل