سياسة عربية

عريضة لمحامين ضد برنامج لبناني عن السحاقيات.. ومقدمه يرد

نيشان لمقدمي العريضة: انتو مش أداة رفع الأذى، انتو أداة نصب. برنامجنا حريص على الأخلاق العامة وبيتحمل مسؤولياته- صفحته عبر انستغرام
نيشان لمقدمي العريضة: انتو مش أداة رفع الأذى، انتو أداة نصب. برنامجنا حريص على الأخلاق العامة وبيتحمل مسؤولياته- صفحته عبر انستغرام

كشف محامون في لبنان عن تقديمهم عريضة لدى القضاء، لمنع بث برنامج عن "السحاقيات".

 

العريضة التي قدمت أمام قاضية الأمور المستعجلة في بيروت ماري كريستين، طالبت بمنع بث الحلقة، التي يقدمها الإعلامي الشهير نيشان ديرهاروتيونيان، في برنامج "أنا هيك" على فضائية "الجديد".

 

بدوره، رد "نيشان" بتغريدة على حسابه عبر "تويتر"، قائلا: "إلى المحامين وقضاة العجلة. ما تستعجلوا وتأمروا بالإلغاء والنفي والقمع، وعدم عرض الحلقات".

 

وأضاف: "انتو عم تغتالوا برنامج هيك. انتو مش أداة رفع الأذى، انتو أداة نصب. برنامجنا حريص على الأخلاق العامة وبيتحمل مسؤولياته، بس إنتو هيك عم تتحولوا لبوليس وشرطة آداب، إنتو للحقيقة هيك، بس أنا هيك".

 

وفي وقت لاحق، كشفت وسائل إعلام لبنانية أن القضاء المستعجل "انتصر" لنيشان، بحجة أن طرف الدعوى لا صلة له مباشرة بالقضية.

 

وعرضت الحلقة المثيرة للجدل في موعدها المقرر، مساء الأربعاء، والتي استضاف خلالها الإعلامي اللبناني عددا من السحاقيات والمتحولات جنسيا.

 

 

2
التعليقات (2)
ادم
الخميس، 31-01-2019 11:39 م
السحاق والشذوذ صارا من الأخلاق العامة!!!
أبو حلموس
الخميس، 31-01-2019 01:07 م
نيشان بكل بساطة شخص من الشواذ بطبعه فاللوم ليس عليه بل على من يضيع ولو ثوانى من عمره لمشاهدة برامجه اما العرائض و الشكاوى فهى ستزيد من مشاهدات اعماله المؤسفة . انتبهوا ان تجعلوا من فاسد بطلا مشهورا .

خبر عاجل