أخبار متعلقة

استمرار

تشكيك إسرائيلي بوصول دولة الاحتلال لمئة عام استنادا إلى هذه الدلائل

استطلاع أجري بين الإسرائيليين عشية عيد الفصح أكد غالبيتهم أنهم ليسوا متفائلين بشأن مستقبل أمنهم القومي

18-Apr-23 08:34 PM

وزير إسرائيلي: "هنا يختبئ برميل بارود متفجر تخشاه تل أبيب"

رغم تطبيع العديد من الدول العربية مع الاحتلال الإسرائيلي، إلا أن وزير إسرائيلي سابق، أكد أن ضمان منح "إسرائيل" قابلية العيش، يتطلب إيجاد حل ما للقضية الفلسطينية، و"إلا سنفجر برميل بارود في وجهنا".

05-Nov-20 12:48 PM

مقابر جماعية جديدة بترهونة.. ورصد تحرك لمرتزقة فاغنر بسرت

أعلن مسؤول ليبي، الخميس، اكتشاف 5 مقابر جماعية بمدينة ترهونة، جنوبي العاصمة طرابلس، وفق إعلام محلي، في قالت مسؤول عسكري إنه جرى رصد تحركات لمرتزقة "فاغنر" في مدينة سرت.

05-Nov-20 12:30 PM

اجتماع ليبي جديد في "بوزنيقة".. واتفاق على إنجاح حوار تونس

يواصل وفدا المجلس الأعلى للدولة الليبي، وبرلكان طبرق الحوار التشاوري، في مدينة بوزنيقة المغربية، تمهيدا للقاءات تونس التي ستعقد في التاسع من الشهر الجاري، تحت رعاية الأمم المتحدة.

05-Nov-20 11:56 AM

هكذا استغل الاحتلال حكم ترامب.. زيادة الاعتداءات والاستيطان

سلط كاتب إسرائيلي الضوء على استغلال سلطات الاحتلال فترة ولاية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في الاعتداء على الفلسطينيين وتوسيع الاستيطان، في حين اعتبر كاتب آخر أن ترامب ومنافسه يتفقان على دعم الاحتلال للأراضي الفلسطينية.

05-Nov-20 10:57 AM

روسيا تعلق على بقاء السراج بمنصبه: "منطقي ومعقول"

رحبت الخارجية الروسية باستمرار رئيس المجلس الرئاسي الليبي، فايز السراج، في منصبه، مؤكدة أن سحب الأخير لاستقالته تمنع حدوث حالة فراغ سياسي في البلاد.

05-Nov-20 09:48 AM

طلال سلمان التقى نصر الله وأكد استمرار "السفير" ووضح

أكد رئيس تحرير صحيفة "السفير" اللبنانية، طلال سلمان، قرار التراجع عن وقف الصحيفة، قائلا إنها ستستمر في الصدور نزولا عند رغبة الرأي العام اللبناني.

27-Mar-16 11:22 PM