أخبار متعلقة

محافظ عدن

قتلى بانفجار سيارة مفخخة استهدفت مسؤولين بعدن

أعلنت الحكومة اليمنية، الأحد، نجاة كل من وزير الزراعة والثروة السمكية، سالم السقطري، ومحافظ عدن، أحمد حامد لملس، من محاولة اغتيال بتفجير سيارة مفخخة في العاصمة المؤقتة للبلاد، أسفرت عن 4 قتلى وعدد من الجرحى.

10-Oct-21 12:42 PM

مصادر يمنية تكشف أسباب زيارة بن دغر والمفلحي للرياض

كشف مصدران يمنيان عن خلفيات زيارة رئيس الحكومة اليمنية، أحمد عبيد بن دغر، ومحافظ عدن، عبد العزيز المفلحي المفاجئة إلى السعودية، بعد مغادرتهما من مدينة عدن (جنوبا) أمس السبت.

13-Aug-17 08:16 PM

عدن اليمنية.. هل باتت على أعتاب مرحلة جديدة من التصعيد؟

وضع تصريح حاكم مدينة عدن (جنوبي اليمن)، عبد العزيز المفلحي، المثير، المدينة التي تتخذ منها الحكومة الشرعية مقرا لها، على أعتاب مرحلة جديدة قد يكون "التصعيد" أبرز عناوينها بين سلطته وبين الميليشيات المدعومة من دولة الإمارات والتي تحكم قبضتها على مواقع حيوية فيها منها "المطار والميناء"، وفقا لمراقبين.

06-Aug-17 07:21 PM

مقاومة عدن تدعو الرئيس هادي للوقوف إلى جانب المحافظ البكري

جددت المقاومة الشعبية في محافظة عدن (جنوبي اليمن) وقوفها إلى جانب محافظ المحافظة نايف البكري، مشددة على دعمها الكامل للبكري، الذي وصفته برجل المرحلة، وحذرت من أي قرارات لا مسؤولة قد تدخل البلاد في دوامة من الصراعات التي لا يحمد عقباها.

12-Sep-15 08:13 PM

نجاة محافظ عدن ومدير مكتب هادي من محاولة اغتيال بعدن

نجا محافظ مدينة عدن نايف البكري ومدير مكتب الرئيس اليمني محمد مارم، من محاولة اغتيال فاشلة الخميس، سقط خلالها أربعة قتلى وعدد من الجرحى بينهم مدنيين في محافظة عدن جنوب اليمن.

20-Aug-15 05:41 PM